وداد تلمسان يواصل تحضيراته ومباراة بين اللاعبين الإثنين المقبل

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

واصل مساء أمس الثلاثاء فريق وداد تلمسان تحضيراته الفعلية بإجرائه الحصة التدريبية الرابعة له فوق أرضية ملعب العقيد لطفي تحت قيادة الطاقم الفني للفريق وبحضور معظم اللاعبين إستعدادا لبداية الموسم الكروي الجديد لبطولة القسم الثالث مجموعة غرب والخرجة الأولى في البطولة أمام وفاق تيغنيف بالعقيد لطفي.

العربي شحط يلتحق بالتدريبات

بعد غيابه عن المران الأول الذي كان مساء الأحد، إلتحق الوافد الجديد إلى القلعة الزرقاء المهاجم شحط العربي بتدريبات فريقه وداد تلمسان وهو ما جعل العدد يرتفع إلى ثمانية وعشرين لاعبا.

عميرات الغائب الوحيد وسيلتحق السبت المقبل

هذا وبعد مرور ثلاثة أيام كاملة من بداية التحضيرات الفعلية إستعدادا لبداية الموسم الكروي الجديد لبطولة القسم الثالث، يبقى المستقدم الجديد إلى فريق وداد تلمسان عميرات منير الغائب الوحيد، وهو الذي سيلتحق رسميا بالتعداد خلال حصة السبت المقبل.

التدريبات تجري بثمانية وعشرين لاعبا

هذا وتجري تدريبات فريق وداد تلمسان إستعدادا لبداية الموسم الكروي الجديد لبطولة القسم الثالث مجموعة غرب بثمانية وعشرون لاعبا في إنتظار إلتحاق متوسط الميدان الهجومي عميرات السبت المقبل علما أن الفريق سيسرح بعض اللاعبين من التعداد الحالي.

الفريق سيجري مباراة بين التعداد الإثنين المقبل

وحسب البرنامج المسطر من قبل الطاقم الفني للوداد خلال المرحلة الأولى فقد تم برمجة مباراة بين التعداد والتي ستكون خلال حصة الإثنين المسائية بالعقيد لطفي في ختام المرحلة الأولى من التحضيرات على أن يستفيد بعدها اللاعبون من راحة يومين.

اللاعبون سيستفيدون من راحة يومين

هذا وفي ختام المرحلة الأولى من التحضيرات التي كانت قد إنطلقت الأحد الماضي والتي تدوم على غاية يوم الإثنين المقبل بإجراء مقابلة بين التعداد، سيركن بعدها لاعبو فريق وداد تلمسان إلى راحة يومين الثلاثاء والأربعاء.

المرحلة الأولى من التحضيرات ستجرى بتلمسان والثانية ستخصص لإجراء تربص تحضيري

هذا وستجرى المرحلة الأولى من التحضيرات هنا بتلمسان والتي كانت قد إنطلقت الأحد الماضي وتختتم يوم الإثنين، على أن يخوض الفريق المرحلة الثانية من التحضيرات خارج الولاية وقد تكون الوجه مدينة وهران لإجراء تربص تحضيري هناك لمدة أسبوعين تتخلله لعب مقابلات ودية.

جمال. ع