وداد تلمسان يشرع في التحضيرات

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

إستأنف مساء أمس فريق وداد تلمسان تدريباته الرسمية من خلال الحصة التدريبية الأولى التي جرت وقائعها فوق أرضية ملعب العقيد لطفي معقل الفريق والذي سيستضيف فيه منافسيه خلال الموسم المقبل وبها شرع اللاعبون في التحضيرات الفعلية إستعدادا لبداية الموسم الكروي الجديد 2024/2025 لبطولة القسم الثالث مجموعة غرب.

المرحلة الأول من التدريبات ستجرى بتلمسان قبل التنقل لإجراء تربص تحضيري خارج الولاية

هذا وستجرى المرحلة الأولى من التحضيرات هنا بتلمسان والتي ستدوم قرابة العشرة أيام كاملة والتي ستختتم بإجراء مباراة بين اللاعبين حسب البرنامج، على أن تكون المرحلة الثانية خارج مدينة تلمسان أين سيتنقل الفريق لإجراء تربص وقد تكون الوجهة صوب مدينة وهران وبالضبط في القرية الأولمبية وهي المرحلة التي أكيد سيخوض فيها الفريق لقاءات ودية تحضيرية في إنتظار التأكيد وتحديد مكان التربص.

الطاقم الإداري حاضر وتحدت مع اللاعبين قبل بداية الحصة

وشهد المران الأول لفريق وداد تلمسان حضور الطاقم الإداري للفريق يتقدمهم رئيس النادي الهاوي قندوسي ثاني كمال الملقب بسمير وبرحال يوسف إضافة إلى هلال زهير وآخرين، والذين تحدثوا مع اللاعبين قبل إنطلاقة الحصة الأولى للوداد.

الطاقم الفني الجديد أشرف على الحصة

وقد أشرف على الحصة التدريبية الأولى لفريق وداد تلمسان الطاقم الفني الجديد بقيادة التقني التلمساني لخضاري جيلالي ومساعده حوتي نور الدين والمحضر البدني سرير إلياس ومدرب الحراس مزاير هشام.

الفريق خاض أول حصة تدريبية له

وبمباشرته التحضيرات تحسبا لبداية الموسم الكروي المقبل والخرجة الأولى في البطولة أمام وفاق تيغنيف داخل القواعد، يكون فريق وداد تلمسان قد خاض أول حصة تدريبية له هذا الموسم بملعبه العقيد لطفي كمرحلة أولى هنا بتلمسان قبل تنقله خارج الولاية لإجراء تربص تحضيري هناك.

الحصة الأولى جرت بحضور 27 لاعبا

المران الأول لفريق وداد تلمسان إستعدادا لبداية الموسم الكروي الجديد لبطولة القسم الثالث مجموعة غرب جرى بحضور سبعة وعشرون لاعبا من أصل تسعة وعشرين حيث سجلنا غياب لاعبان إثنان وهما المهاجم شحط العربي ومتوسط الميدان الهجومي عميرات منير.

وببذلة موحدة بعلامة “كالمي”

وأهم ما ميز الحصة التدريبية الأولى للفريق الأول في عاصمة الزيانيين وداد تلمسان هو أن التعداد تدرب ببذلة موحدة بعلامة “كالمي” بلون الأزرق السماوي بالنسبة للاعبين والطاقم الفني باللون الأزرق وهو ما أعطى للحصة ميزة حقيقية وأكد على حرص الإدارة على الإنطلاق جيدا.

الحصة التدريبية الثانية جرت الصبيحة بلالة ستي

وبعد إجرائهم للحصة التدريبية الأولى فوق أرضية ملعب العقيد لطفي، برمج الطاقم الفني لوداد تلمسان المران الثاني صبيحة الإثنين بالغابة وبالضبط بلالة ستي حسب البرنامج الذي بحوزتنا.

المدافع عايشي لم يكمل الحصة

لم يتمكن المدافع المحوري لفريق وداد تلمسان عايشي أيمن من مواصلة الحصة رفقة زملائه وبالتالي إتمام المران الأول، حيث إكتفى بمتابعتها حتى النهاية.

الأنصار القلائل الحاضرين إكتشفوا الفريق

ورغم حضورهم بأعداد قليلة جدا والذين يحسبون على الأصابع، إلا أن الأنصار الحاضرين بمدرجات ملعب العقيد لطفي إكتشفوا التعداد لأول مرة هذا الموسم والذي سيدافع عن ألوان الفريق خلال بطولة القسم الثالث الموسم المقبل خاصة بعد التغييرات التي عرفها التعداد مقارنة بالموسم الماضي.

جمال. ع