وداد تلمسان-بن أحميدة صالح يوقع رسميا ويلتحق

بن أحميدة صالح
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

وقع المدافع المحوري السابق لرديف وفاق سطيف بن أحميدة صالح على عقده الذي يربطه بفريقه الجديد القديم وداد تلمسان والذي بموجبه سيحمل ألوانه بداية من الموسم الكروي الجديد 2024/2025 لبطولة القسم الثالث مجموعة غرب.

المستقدم التاسع عشر

ويعد المدافع المحوري بن أحميدة صالح المستقدم التاسع عشر في فريق وداد تلمسان خلال فترة التحويلات الصيفية الحالية إستعدادا لبداية الموسم الكروي المقبل بعد كل من سفيون، عمراني، شحط العربي من مولودية سعيدة، بن دادو من أولمبيك سيدي بن عدة، خالدي وبوشارب من إتحاد تلمسان، عراج من إتحاد بلعباس، حبيس ومباري وسيدي يخلف من شباب بن باديس، سنداني من إتحاد الكرمة، جونتي وبرايح من وفاق أولاد ميمون، جابر من رديف شباب بلوزداد، قهواجي من شباب الحناية، زقاي من البطولة الفرنسية، البداوي من وفاق سور الغزلان، مرسلي من شبيبة تيارت.

يعود بعد موسم واحد من مغادرته الوداد

هذا وجاءت عودة المدافع المحوري بن أحميدة صالح إلى فريقه الأصلي وداد تلمسان بعد موسم واحد فقط من مغادرته القلعة الزرقاء بإتجاه وفاق سطيف التي حمل ألوانها الموسم الماضي في فريق الرديف.

لجنة معاينة وتأهيل الملاعب تبدأ بزيارة الملاعب بداية من 19 من الشهر الحالي

أعلنت رابطة ما بين الجهات عبر موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنيت أن لجنة معاينة وتأهيل الملاعب التابعة لها ستبدأ عملية معاينة وتأهيل الملاعب بداية من التاسع عشر من الشهر الحالي في إنتظار الكشف عن الرزنامة الخاصة بكل ملعب.

عملية الإنتقاء والتجارب الخاصة بالفئات الصغرى تختتم اليوم

يسدل الستار اليوم على عملية الإنتقاء والتجارب التي كانت قد شرعت فيها إدارة وداد تلمسان منذ السبت الماضي والتي مست الفئات الثلاثة للفريق، بداية من فئة أقل من 15 سنة وبعدها فئة أقل من 17 سنة وأخيرا فئة أقل من 19 سنة والتي دامت تسعة أيام كاملة، أي بمعدل كل ثلاثة أيام خاصة بكل فئة وهذا من أجل إختيار العناصر التي تملك من الإمكانيات والتي بإمكانها حمل ألوان الوداد خلال بطولة الموسم الكروي الجديد الخاص بالفئات الشبانية.

جمال. ع