شبيبة غليزان -ماحي محمد رئيسا جديدا للنادي

ماحي محمد
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تم إنتخاب ماحي محمد بالأغلبية الساحقة رئيسا جديدا لنادي شبيبة غليزان لكرة اليد، خلفا للرئيس السابق عليان بن عودة، وهذا خلال الجمعية العامة الإنتخابية التي إنعقدت صباح هذا السبت بداية من الساعة العاشرة والنصف بقصر الرياضة وسط مدينة غليزان.

هذا وقد كان الموعد صباح هذا السبت بقصر الرياضة بغليزان، من أجل عقد الجمعية العامة الإنتخابية لنادي شبيبة غليزان لكرة اليد ، والتي كان من الممكن عقدها السبت الماضي وتأجلت بسبب عدم إحضار القائمة الإسمية للأعضاء المشكلين للجمعية العامة.

وتم برمجة الجمعية الإنتخابية  هذا السبت ال10 من شهر أوت الجاري، حيث حضر أغلب الأعضاء المشكلين للجمعية العامة ، كما حضر ممثل الديجياس لولاية غليزان وكذا حضور بعض اللاعبين السابقين في الفريق الغليزاني لكرة اليد .

تم التصويت عليه بالأغلبية الساحقة

وفي بداية أطوار أشغال الجمعية العامة إستهل رئيس لجنة الترشيحات خديم علي الكلمة ورحب بجميع الحضور، وبعدها ذكر بوجود مترشحين إثنين قدما طلب ترشحهما أمام لجنة الترشيحات، وبعد النقاش إنسحب الرئيس السابق عليان بن عودة تاركا المجال للمترشح ماحي محمد، الذي تم إنتخابه بالأغلبية الساحقة بعد عملية التصويت التي جرت بالقاعة بقصر الرياضة ، وقد جرت الإنتخابات في ظروف حسنة  وبعدها تم الإعلان عن فوز ماحي محمد الذي بقي مترشحا وحيدا رئيسا لنادي شبيبة غليزان .

ب. إلياس