وداد تلمسان-الطاقم الفني أمام تحدي العودة إلى القسم الثاني

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

سيكون الطاقم الفني الجديد لوداد تلمسان والمتكون من المدرب الرئيسي لخضاري جيلالي ومساعده حوتي نور الدين ومدرب الحراس مزاير هشام أمام تحدي كبير خلال بطولة الموسم الكروي المقبل للقسم الثالث مجموعة غرب من أجل إعادة الفريق الأول في عاصمة الزيانيين إلى القسم الوطني الثاني هواة مجموعة وسط غرب الذي كان قد غادره قبل موسم عقب سقوطه إلى القسم الثالث وهو الهدف المسطر.

بالرغم من أن المهمة لن تكون سهلة تماما أمام بقية الفرق الأخرى التي بدورها ستحاول الوصول إلى أهدافها سواء التي تتنافس على و رقة الصعود أو التي تريد ضمان البقاء بأريحية وتفادي الحسابات المعقدة في نهاية الموسم، الشيء الذي يعلمه الجميع في الفريق خاصة بعد تجربة الموسم الماضي.

يعرفون البيت التلمساني جيدا

تولي التقني التلمساني لخضاري جيلالي العارضة الفنية لوداد تلمسان رفقة المساعد حوتي نور الدين ومدرب الحراس مزاير هشام لن يكون عائقا أمامهم بما أنهم يعرفون البيت التلمساني جيدا بعد أن سبق للمدرب لخضاري وأن عمل من قبل في الفئات الشبانية للوداد قبل أن يخوض تجربة خارج تلمسان ويحقق نتائج إيجابية والدليل صعوده مع شباب بن باديس وأولمبيك سيدي بن عدة.

ونفس الشيء مع المساعد حوتي نور الدين الذي عمل لسنوات طويلة في الوداد سواء في الفئات الشبانية خاصة في الفريق الرديف الذي حقق معه الألقاب أو مع الفريق الأول سواء كمساعد أو مدرب رئيسي مؤقت، كما عمل أيضا في شبيبة الساورة في الفريق الرديف أو مع الفريق الأول وفي إتحاد الرمشي.

كما سبق لمدرب الحراس الدولي السابق مزاير هشام وأن عمل في الوداد خلال المواسم الماضية الأخيرة وهو ما مكنه من إكتساب التجربة قبل أن يلتحق للعمل في مولودية البيض لمدة سنتين.

وهو ما يعني أن الطاقم الفني الجديد لفريق وداد تلمسان ليس بالغريب عن البيت التلمساني من جهة وأنه يملك الخبرة والتجربة اللازمة التي من شأنها أن تساعدهم على تحقيق الهدف المسطر وهو إعادة الوداد إلى القسم الوطني الثاني هواة في أول تجربة لهم مع بعض وفي هذا المستوى.

يملكون الخبرة اللازمة لقيادة الوداد

والأكيد أن الطاقم الفني الجديد لوداد تلمسان والمكون من لخضاري جيلالي والمساعد حوتي نور الدين ومدرب الحراس مزاير هشام يملكون من الخبرة ما يجعلهم قادرين على قيادة الوداد خلال الموسم الكروي المقبل 2024/2025 لبطولة القسم الثالث نحو تحقيق الأفضل، بعد أن سبق لهم العمل في فرق سواء الوداد أو فرق أخرى خارج الولاية الـ 13 مكنتهم من كسب التجربة اللازمة والتي سيضعونها في خدمة الفريق بالرغم من إختلاف المستوى بين الرابطة الأولى والقسم الجهوي الأول إلا أن ذلك سيكون مفيدا للفريق.

لخضاري في أول تجربة له مع الفريق الأول للوداد

هذا وسيخوض التقني التلمساني لخضاري جيلالي أول تجربة له على رأس العارض الفنية للفريق الأول في عاصمة الزيانيين داد تلمسان بعد أن سبق له العمل من قبل في الفئات الشبانية للوداد، قبل أن يغادر ويخوض تجربة بعيدا عن تلمسان بعد إشرافه على عدة فرق من أهمها وفاق أولاد ميمون.

شباب بن باديس وأولمبيك سيدي بن عدة والتي حقق معها نتائج جد إيجابية والدليل تحقيقه لصعودين متتاليين مع شباب بن باديس وأولمبيك سيدي بن عدة من القسم الجهوي الأول إلى القسم الثالث، الشيء الذي يؤكد أن المدرب الجديد للوداد يملك من الخبرة ما يساعده على قيادة الوداد إلى بر الأمان وتحقيق صعود معه سيدخله التاريخ من بابه الواسع في تحقيق الصعود مع الأندية التي دربها.

حقق صعودين متتاليين مع بن باديس وسيدي بن عدة

وبعد تعيينه مدربا رئيسيا لوداد تلمسان لقيادة الفريق في بطولة القسم الثالث خلال الموسم الكروي المقبل وفي إنتظار إشرافه على أول حصة تدريبية له مع الفريق الأول في تلمسان في الحادي عشر من شهر أوت المقبل كما هو مبرمج له، وبالعودة لإنجازاته خلال المواسم الماضية التي أشرف فيها على تدريب عدة نوادي، فقد تمكن التقني التلمساني لخضاري جيلالي من تحقيق صعودين متتاليين في الموسمين الماضيين مع شباب بن باديس وبعده مع فريق أولمبيك سيدي بن عدة من القسم الجهوي الأول إلى القسم الثالث.

هل ستكون الثالثة مع الوداد

وبعد تحقيقه لصعودين متتاليين خلال الموسمين الماضيين مع كل من شباب بن باديس وأولمبيك سيدي بن عدة من القسم الجهوي الأول إلى القسم الثالث، هل سيفعلها مجددا التقني التلمساني لخضاري جيلالي الموسم المقبل مع فريق وداد تلمسان ويحقق الصعود الثالث له على التوالي في أول تجربة له مع الوداد كمدرب رئيسي ويعيد الوداد إلى القسم الوطني الثاني من جديد خاصة وأنه يملك من الخبرة ما يجعله يطمح الوصول إلى الهدف المسطر مع الإدارة التلمسانية وهو الصعود إلى القسم الوطني الثاني.

جمال. ع