إتحاد الرمشي -معطى الله أحمد”لو توفرت الأموال كنا سنلعب الأدوار الأولى “

معطى الله أحمد
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أكد لنا المدرب المساعد في إتحاد الرمشي ومدرب الحراس معطى الله أحمد في هذا الحوار الذي أجريناه معه في إتصال هاتفي، حيث وفي البداية وعن تقييمه لمشوار الفريق في بطولة الموسم الماضي بعد أنها الموسم في المرتبة السابعة وضمانهم البقاء بأريحية، قائلا:” الموسم الماضي أدينا البطولة منذ البداية قررنا اللعب على البقاء سطرنا البطولة على البقاء إخترنا اللاعبين من الموسم الماضي ودعمنا فريقنا بسبعة لاعبين، البطولة لعبناها مقابلة بمقابلة وضمنا البقاء بأريحية لو كانت الأموال متوفرة كانوا يشاهدون أكثر.

لو كانت متوفرة الأموال كنا سنلعب الأدوار الأولى، البطولة لم تكن صعبة كانت متوسطة

وبخصوص أن فريق إتحاد الرمشي كان بإمكانه إنهاء البطولة في مرتبة أحسن من هذه والتنافس على ورقة الصعود، قال:” صحيح هذه هي، لو كانت متوفرة الأموال كنا سنلعب الأدوار الأولى، فريق سعيدة نهنأه على البطولة أو الكرمة لعبنا معهم وخلقنا صعوبة لهم وكل شيء ينافس على البطولة لأن البطولة لم تكن صعبة كانت عادية متوسطة.

ثمانين بالمائة راضين على النتائج المسجلة، نحن راضين على اللاعبين

وعما إن كان راض على مشوار الفريق والنتائج المحققة، قال المدرب المساعد في إتحاد الرمشي:” ثمانين بالمائة راضيين على النتائج المسجلة نحن راضيين على اللاعبين الذين قدموا مردود لا بأس به ما عدا في مرحلة العودة كانت لنا صعوبات في الجانب المالي.

نحن نتمنى عقد الجمعية العامة في أقرب وقت لكي نكون فريقنا لأداء بطولة أحسن من الموسم الماضي

وكيف يتوقع الإتحاد في بطولة الموسم المقبل، قال:” يجب أن يتكاثفوا ويضعوا اليد في اليد لأن هذا الموسم إن شاء الله تكون البطولة صعبة لأن فرق مثل غليزان أو وداد تلمسان يستقدمون لاعبين نحن نتمنى عقد الجمعية العامة في أقرب وقت لكي نكون فريقنا لأداء بطولة أحسن من الموسم الماضي.

لدي إتصالات رسمية وغير رسمية أتمنى البقاء في فريق إتحاد الرمشي

متحدثنا وبخصوص مستقبله وإن حدده مع فريق إتحاد الرمشي أم سيغادر، قال:” الواحد لا يكذب على جمهورنا الرياضي لدي إتصالات رسمية وغير رسمية أنا أتمنى هذا فريق إتحاد الرمشي أحبه وكبرت فيه ولدي أصدقائي أتمنى البقاء في فريق إتحاد الرمشي ونرى مكتوب ربي أين سأعمل.

نحن نتمنى من السلطات أن تتحرك هذا الموسم صعب كثيرا

وبشأن تحديد تاريخ البداية، قال مدرب الحراس في فريق إتحاد الرمشي معطى الله:” إلى غاية عقد الجمعية العامة ويتقدم الأعضاء الذين سيأتون ونرى من الرئيس، نحن نتمنى من السلطات أن تتحرك لكي الواحد لا يكذب على أخوه هذا الموسم صعب كثيرا لأنه يجب على السلطات أن تتحرك لأنه لو لم تتحرك ستذهب إلى الهاوية.

نعد أنصار الرمشي بأن نكون عند حسن ظنهم

في الأخير وبما يعد الأنصار خلال الموسم الكروي المقبل، قال التقني معطى الله أحمد:” نعد أنصار إتحاد الرمشي إن شاء الله ياربي بأن نكون عند حسن ظنهم، يجب السلطات تتحرك من الجانب المالي نعدهم بلعب الأدوار الأولى.

جمال. ع

الـأكثر قراءة هذا الأسبوع