غالي معسكر-الوالي يقيم مأدبة عشاء على شرف اللاعبين

والي معسكر
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

بغية الدفع بهم لتحقيق الصعود والعودة لبطولة الدرجة الثانية،أقام والي معسكر مأدبة عشاء على شرف اللاعبين،سهرة أمس حضرها أيضا الطاقمين الفني والمسير،كما استدعى الوالي رجال وصناعي المنطقة قصد وقوفهم بجانب الفريق في مباراة السد،التي سيقابل فيها الغالي وداد مستغانم كما هو معلوم في مباراة ستحدد هوية الفريق الصاعد.

اللاعبون واعون بالمسؤولية

عند نهاية مأدبة العشاء،خرج اللاعبون محفزون كثيرا،من أجل تحقيق الصعود بحيث أكدوا أنهم سيبذلون قصارى جهدهم لتحقيق الحلم أي العودة لبطولة الدرجة الثانية،حيث انهم واعون بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم.

الفريق يدخل في تربص بتموشنت

وبغية ضمان تحضيرات في مستوى التطلعات دخل غالي معسكر في تربص قصير بمدينة تيموشنت بداية من أمس،حيث واجه وديا شباب تيموشنت في مباراة جعلها المدرب الرئيس بصغير محطة تحضيرية لمباراة وداد مستغانم القوية،حيث سيدوم هذا التربص القصير 4 أيام كاملة.

بصغير وجه الدعوة لـ 20 لاعبا و إستغنى عن 7 شبان

وجه المدرب الرئيس لغالي معسكر الدعوة خلال تربص تيموشنت،إلى 20 لاعبا جلهم يملكون خبرة وتجربة،كما استغنى عن 7 شبان من مدرسة الغالي.

سيقيم بوهران ليلتي المباراة

بعد ذلك سيحزم وفد غالي معسكر رحاله عندما يختتم تربص تيموشنت،نحو وهران اين سيقيم ليلتي قبل مباراة وداد مستغانم بأحد فنادق وهران،إذ أن التكاليف ستكون على عاتق الرابطة كما هو معلوم.

الخزينة تنتعش بـ 800 مليونا

من جانب آخر إنتعشت  خزينة الفريق  خلال الأيام القليلة الفارطة،بقية مالية تقدر بـ 800 مليون سنتيم متمثلة في إعانة البلدية،ومن شأنها أن تجعل القائمون على شؤون الفريق أن يحضروا جيدا ومن جميع الجوانب،قبل قمة مباراة السد أمام وداد مستغانم القوي.

إلغاء ودية السيارتي خوفا من الإصابات

تم الغاء ودية شباب تيموشنت،التي كانت مبرمجة الثلاثاء بتيموشنت،وحسب المعلومات المستقاة،فإن القائمون على شؤون الفريق تخوفوا من تعرض لاعبيهم لمختلف الإصابات قبل مباراة السد القوية أمام وداد مستغانم.

محمد .ش

المفردات الأساسية: