اتحاد حاسي بونيف -التقرير المالي جاهز  و الرئيس حائر

اتحاد-حاسي-بونيف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

اصبح التقرير المالي لفريق اتحاد حاسي بونيف الناشط ضمن البطولة الولائية لكرة القدم جاهز حيث تم التوقيع عليه من طرف محافظ الحسابات  في انتظار عقد اشغال الجمعية العامة العادية لهذا الفريق خلال أيام قليلة مقبلة وقبل 31 اوت من الشهر الداخل تاريخ نهاية المهلة القانونية التي منحتها مديرية الشباب والرياضة لولاية وهران الى كافة الفرق والجمعيات الرياضية من اجل عقد جمعياتها العامة العادية .

الرئيس حائر ومتردد

يبقى رئيس الفريق الطيب بن عبيت حائر ومتردد بشان ترشحه لعهدة اولمبية جديدة بسبب قلة الأموال لاسيما وان الفريق عاش ضائقة مالية كبيرة خلال الموسم المنقضي ، وحتى نتائج الفريق كانت سلبية على طول الخط .

البلدية ستوزع 354 مليونا على 27 جمعية رياضية

ستوزع بلدية حاسي بونيف اعانات على 27 جمعية رياضية تتمثل في اعانة 3 بالمئة وتقدر قيمتها اجماليا ب 354 مليون سنتيم حيث سينال اتحاد حاسي بونيف جزء من هذه القيمة المالية ولم تتسرب الاخبار عن القيمة المالية التي سينالها هذا الفريق بشان الاعانة طبعا .

فئة الاكابر في الشك

حسب الاخبار المتداولة والمقربة جدا من بيت اتحاد حاسي بونيف فان القائمين على شؤون هذا الفريق سيكتفون فقط بانخراط فئتا البراعم والاصاغر خلال الموسم الكروي الرياضي وبالتالي فان فئة الاكابر لن نخرط بصفة شبه رسمية بسبب الضائقة المالية التي يعيشها الفريق .

محمد .ش