مولودية البيض  -الأمور تراوح مكانها و الهجرة متواصلة 

مولودية البيض
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

مر أسبوع من فتح سوق الإنتقالات الصيفية على مستوى البطولة المحلية و لم تصدر إدارة مولودية البيض لحد كتابة هذه الأسطر أي قرار بشأن النادي فلا قائمة اللاعبين المسرحين ضبطت و لا إنتدابات رسمت ؛ لتبقى الأمور تراوح مكانها  منذ آخر لقاء لعبه فرسان الهضاب بتاريخ 14 جوان الماضي أمام نجم بن عكنون لما تمكن حينها رفقاء بركات ضمان البقاء في الرابطة المحترفة الأولى موبيليس بشق الأنفس .

النزيف مستمر و آخرهم أمعوش

عكس المواسم الماضية أين كانت معظم الركائز مرتبطة بعقود فإن تعداد مولودية البيض هذه المرة يشهد هجرة جماعية للاعبيه و التي معظمها كانت تشكل نواة الفريق فمثلما ذكرنا في اعدادنا السابقة بخصوص شغور منصب حراسة المرمى بمغادرة الحارس الأول مرسلي و على نفس الطريقة قد يرحل نائبه نايلي.

إضافة إلى تأكد  يوما بعد يوم أخبار إمضاء بعض الأسماء في صورة بحوصي ؛ بركة ؛ بلعلالم لصالح ترجي مستغانم ؛ جاء الدور هذه المرة على المحوري عادل أمعوش الذي يعتبر هو الآخر قطعة أساسية في قلب دفاع المولودية نظرا لعدد المباريات التي شارك فيها كأساسي حيث لمح اللاعب السابق لمولودية بجاية إلى مغادرته أسوار النادي و ذلك عبر منشور وضعه على حسابه الخاص في انتظار ترسيم توقيعه لناديه الجديد .

هوية المناجير و الطاقم الفني غامضة

كل من هو متابع لشؤون الرابطة المحترفة لاحظ تحرك  جل الأندية من أجل حسم و بصفة رسمية بعض القضايا  الحساسة في صورة تنصيب المناجير العام و المدرب الرئيسي على الأقل و ذلك لتسهيل عملية ضبط التعداد و التفاوض تحسبا للموسم المقبل.

إلا فريق مولودية البيض الذي يبقى الاستثناء الوحيد و لو أن بعض المصادر أكدت بأن ادارة دحماني تعمل في سرية و أنها عرضت فكرة منصب المناجير على لاعبها السابق علاتي وليد إلا أن ذلك يبقى مجرد كلام طالما أن الرسميات لم تظهر ذلك كما أنه و بمرور الوقت قد تجد السوق فارغا و ستكون مجبرة على اختيار الورقة الأقل طلبا .

التواصل مع اللاعبين انقطع

أكد العديد من اللاعبين ممن كانوا يتقمصون ألوان مولودية البيض بأن الاتصالات انقطعت بينهم و بين ادارة الفريق منذ لقاء نجم بن عكنون لحساب آخر جولة من الموسم المنصرم ؛ كما أنهم لم يتحصلوا حتى على منحة الفوز بمناسبة ضمانهم البقاء و التي كانت قد وعدتهم بها الإدارة حسبهم.

لتبقى هذه القطيعة محيرة حيث بات البعض منهم يفكر في مستقبله و اللجوء إلى غرفة النزاعات للحصول على ورقة تسريحه و تغيير الأجواء و هذا بالنسبة ممن لا تزال عقودهم سارية المفعول مع المولودية اما المتواجدون في نهاية عقودهم فقد قرروا الرحيل بصفة رسمية .

الوقت يمر و إن لم تقطعه قطعك

يبدوا أن الوقت يسير ضد ادارة دحماني كونه حتى و إن كان موعد انطلاقة البطولة مؤجل إلى غاية منتصف شهر سبتمبر القادم إلا أن ذلك لا يعني الدخول في عطلة مبكرة خاصة و أن عدة أندية و من بينها من تعتبر حديثة الصعود حسمت بشكل متقدم في مسألة التعداد و ضبطت برنامج تحضيراتها الموسمية و التي كما هو معلوم لا يجب أن تقل فترتها عن 40 يوما لكي تعتبر ناجحة و حتى يضمن الفريق جاهزيته التامة لخوض أول جولة من البطولة ؛ كما أنه من المرتقب أن تشرع معظم الأندية في التدريبات خلال الأسبوع القادم كأقصى تقدير .

الأصاغر يغادرون دورة اللقب

انهزم أصاغر مولودية البيض بثلاثية نظيفة أمام مولودية النصر في  نهائي دورة اللقب الخاص برابطة الجنوب الغربي و بهذا توقفت مغامرة فئة أقل من 15 سنة في هذه المنافسة و لن تكون معنية بالدورة الوطنية .

سيدي محمد

الـأكثر قراءة هذا الأسبوع