شباب الحناية- حصيلة سلبية على طول الخط وسقوط إلى الجهوي الأول

شباب الحناية
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أنهى شباب الحناية الموسم الكروي 2023/2024 لبطولة القسم الثالث مجموعة غرب في المرتبة السادسة عشر والأخيرة برصيد خمسة عشر نقطة فقط من أصل ثلاثين مقابلة كاملة خاضها في البطولة، في حصيلة سلبية على طول الخط كيف لا والفريق سقط إلى القسم الجهوي الأول الذي سيلعب فيه الموسم المقبل.

موسم للنسيان

الموسم المنقضي لفريق شباب الحناية يبقى للنسيان بعد الحصيلة التي سجلها طيلة مشوار البطولة والتي جعلته أول النازلين إلى القسم الجهوي الأول الموسم المقبل بعد أن إحتل المرتبة الأخيرة في السلم العام للبطولة عقب النتائج التي سجلها سواء داخل أو خارج القواعد، وهو ما يتطلب مراجعة الحسابات قبل فوات الأوان من أجل النهوض بالفريق مجددا والعودة سريعا إلى القسم الثالث.

4 إنتصارات، 3 تعادلات و23 خسارة حصيلة الشباب

وإذا ما نظرنا إلى حصيلة شباب الحناية خلال الموسم الكروي المنقضي لبطولة القسم الثالث مجموعة غرب فنجد أن الفريق تمكن من حصد أربعة إنتصارات فقط، واحد ذهابا وثلاثة إيابا، مقابل ثلاثة تعادلات، منها إثنان خلال مرحلة الذهاب وواحد في مرحلة العودة، على أن تلقى الخسارة في ثلاثة وعشرين مناسبة، منها إثنا عشر ذهابا وإحدى عشر إيابا.

سجل 31 هدف وتلقى 95 هدف كأضعف هجوم وأضعف دفاع في البطولة

أما على مستوى الخطوط الثلاثة لفريق شباب الحناية خلال الموسم الماضي، فقد أنهى الفريق البطولة كأضعف خط هجوم بعد تسجيله لواحد وثلاثين هدف فقط، وكأضعف خط دفاع بعد أن تلقى خمسة وتسعين هدف.

جمال. ع

الـأكثر قراءة هذا الأسبوع