أولمبي الشلف-بحاجة لحارس مرمى ،مدافعان ،لاعب وسط ميدان ومهاجمان

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

التعداد بحاجة ماسة للاعبين جدد  خلال فترة الميركاتو الصيفي لسد النقائص على مستوى جميع المناصب منها تدعيم حراس المرمى بحارس بارع ،زيادة على مدافعين محوريين واخر أيسر ،وكذا متوسط ميدان ذو خيرة وكذا تدعيم القاطرة الأمامية بمهاجمين نظرا لرغبة البعض في الرحيل .

لا جديد في البيت الشلفي لحد الآن والجوارح قلقون على حال فريقهم

ورغم أن الوقت يبدو مبكر للحديث عن الإستقدامات ولا حتى على الضغط على الإدارة ، إلا أن الجوارح تملكهم القلق من عدم تجديد عقود اللاعبين الأحرار وحتى عدم خروج الإدارة للعلن ورسم خارطة طريق الموسم المقبل ، خاصة أن الأندية الأخرى شرعت في تحركاتها للتعاقد مع المدربين وضم اللاعبين المهمين .

سكوت الإدارة يحير الأنصار

ماذا ينتظر المسيرون حتى يشرعوا في عملية الإستقدامات ويحسموا أمر المدرب بإقناع المدرب حجار  بالبقاء أو جلب مدرب أخر ،والبداية بالاتفاق مع اللاعبين القدامى حول مستحقاتهم العالقة وإقناعهم بالبقاء.

وثانيا تجديد عقود اللاعبين الذين يوجدون أحرار مع نهاية هذا الموسم وبعدها التشاور مع المدرب حول التسريحات والإستقدامات حسب ميزانية النادي ،إلا أن سكوت الإدارة أصبح يحير الشارع الكروي الشلفي ، وقد بدأت الأندية الأخرى في العمل الجدي مقابل لا شيء في الشلف ،وهذا الأمر يثير الاستغراب ويطرح علامات الاستفهام .

الملل أصاب الجوارح من كثرة الانتظار

وكان الجميع بعد نهاية الموسم يظن أن الإدارة ستمر إلى السرعة القصوى في الاتصالات ،ولكن الأمور لا تعدو كونها اهتماما وحديثا هنا وهنالك دون أي ترجمة فعلية على أرض الواقع ،حتى بات الحديث عن الإستقدامات موضوعا مملا للغاية بسبب التأخير الحاصل إلى حد الآن .

التشكيلة بحاجة لعناصر ذوي خبرة

تبين من خلال الموسم الماضي أن التشكيلة الشلفية بحاجة ماسة للاعبين جدد من أجل تحقيق الأهداف المرجوة ،حيث أن الموسم الماضي ضيع الفريق فرصة ضمان المشاركة العربية في أخر الجولات ،لذا فتدعيم التشكيلة الموسم القادم ضرورة حتمية وعلى الإدارة جلب لاعبين من ذوي خبرة وخاصة في الرابطة المحترفة الأولى لتكوين فريق قوي ممزوجا بالشبان .

م.ب