الجيدو : كأس الجزائر  -أولاد الباهية يواصلون حصد الألقاب

أولاد الباهية
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

حقق نادي أولاد الباهية للجيدو ثنائية تاريخية عقب تتويجه  امس الإثنين بكأس الجزائر  حسب الفرق و هو ثاني لقب له هذا الموسم بعدما نجح مصارعوه في الظفر بلقب البطولة الوطنية سابقا ؛ و يعيش الجيدو الوهراني موسما استثنائيا جراء سيطرو “السياسوبي”  على مختلف منافسات البطولة سواء في الفردي أو حسب الفرق و في مختلف الأصناف.

علما أن تشكيلة النادي المشاركة في الكأس أشرف عليها المدربان فلاح يحي و نجيب طمار كما انها شهدت غيابات بارزة في صفوفها نظرا لالتزامات أقوى مصاريعها مع المنتخب الوطني في صورة  الثنائي إدريس مسعود و ليلي مهدي المعنيان بالتحضير للألعاب الأولمبية بباريس  إلا أن ذلك لم يؤثر على الفريق الذي نجح  في جلب لقب جديد لخزائنه . للتذكير فقد عادت السيدة الكأس عند السيدات

لنادي القصر و  المرتبة الثانية لنادي برج الكيفان ، أما  المرتبة الثالثة فكانت من نصيب  اتحاد الجزائر ؛ اما عند الرجال حل نادي اتحاد العاصمة وصيفا بعد المتوج اولاد الباهية ، أما المرتبة الثالثة فقد تقاسمها كل من ناديي  باب حسن الجزائر و الجمعية الرياضية للأمن الوطني .

و بهذا فقد اثبت النادي الوهراني علو كعبه بامتياز   في هذه الرياضة خلال السنين الأخير  و ذلك بعدما قررت إدارة الحاج بوسيف اللعب على كافة الجبهات  بتسخيرها لكافة الإمكانيات المادية و البشرية من خلال تدعيمات نوعية مع  المحافظة على أبرز الركائز .

سيدي محمد