وداد تلمسان يريد المهاجم جابر، مزاير سيكون ضمن الطاقم الفني

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

مواصلة لعملية الإستقدامات التي تقوم بها إدارة فريق وداد تلمسان خلال الفترة الحالية إستعدادا للموسم الكروي الجديد لبطولة القسم الثالث مجموعة غرب، إلتقت إدارة الفريق بالمهاجم السابق لإتحاد مغنية والحالي لرديف شباب بلوزداد مقاطع جابر من أجل إنتدابه لفريق عاصمة الزيانيين في إنتظار الاتفاق النهائي وحسم الصفقة التي ستكون مفيدة للوداد بالنظر للإمكانيات التي يتمتع بها اللاعب جابر.

تألق مع إتحاد مغنية ولعب هذا الموسم في رديف بلوزداد

وفي إنتظار حسم صفقة المهاجم جابر مقاطع وتوقيعه مع الوداد ليكون ضمن التعداد الذي سيدافع عن ألوان الزرقاء والبيضاء خلال الموسم الكروي المقبل لبطولة القسم الثالث مجموعة غرب، فنجد أن المهاجم جابر مقاطع تألق بشكل لافت مع فريقه السابق إتحاد مغنية أين تم إكتشافه خلال مقابلة الكأس بين إتحاد مغنية وإتحاد العاصمة الموسم الماضي قبل أن يلتحق هذا الموسم بتعداد شباب بلوزداد في فئة الرديف.

مزاير سيكون ضمن الطاقم الفني للوداد

بنسبة كبيرة سيكون الدولي والحارس السابق لوداد تلمسان وعدة فرق محلية والذي يعمل حاليا مدربا للحراس في فريق مولودية البيض من الرابطة المحترفة الأولى هشام مزاير ضمن الطاقم الفني لوداد تلمسان خلال الموسم الكروي الجديد رفقة المدربان لخضاري جيلالي والمساعد حوتي نور الدين، وهو الذي سبق له العمل في الوداد قبل أن يلتحق بالعارضة الفنية لفريق مولودية البيض بعد سقوط الوداد من الرابطة المحترفة الأولى بإتجاه الثانية.

أخر مرة عمل في الوداد كان موسم 2021/2022

هذا وتعود آخر مرة عمل فيها مزاير هشام في فريق وداد تلمسان إلى موسم 2021/2022 وهو موسم سقوط الزيانيين من الرابطة المحترفة الأولى إلى القسم الثاني هواة مجموعة وسط غرب ويلتحق بفريق مولودية البيض التي يعمل فيها حاليا.

خضراوي يجدد عقده مع الوداد

جدد الحارس خضراوي عبد الإله عقده مع فريقه وداد تلمسان لموسم آخر ليكون بذلك ثالث لاعب يجدد من تعداد الموسم الماضي مع الوداد بعد كل من المدافع المحوري عايشي أيمن ومتوسط الميدان بلمير علاء.

سفيون، بن دادو وخضراوي سيدافعون عن حراسة عرين الوداد

وبتجديد خضراوي عبد الإله عقده مع الوداد، يكون بذلك الحارس الثالث الذي سيكون في الدفاع عن حراسة عرين فربق أبناء عاصمة الزيانيين خلال الموسم الكروي المقبل لبطولة القسم الثالث رفقة المستقدمين الجديدين سفيون أحمد من مولودية سعيدة وبن دادو سيدي محمد من أولمبيك سيدي بن عدة.

جمال. ع