شبيبة تيارت _ جمعية وهران-“الزرقا” في حتمية الفوز

شبيبة تيارت
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

سيكون المركب الرياضي قايد أحمد بتيارت مقابلة ظهر السبت على موعد مع مباراة الجولة السابعة والعشرون من بطولة القسم الوطني الثاني في مجموعته وسط _ غرب أين تستقبل شبيبة تيارت الضيف جمعية وهران في مقابلة مصيرية للفريقين نظرا لوضعيتهما  المحرجة في الترتيب العام للبطولة ويعدا من بين الفرق المهددة بالسقوط.

حيث تفصل شبيبة تيارت ثلاث نقاط عن صاحب المرتبة ما قبل الأخيرة : نصر حسين داي بينما تفصل نقطة واحد جمعية وهران عن هذا الفريق. في المقابل يستقبل نصر حسين داي غالي معسكر الذي ضمن بقاءه مبكرا ما يجعل الفريق المستقبل يلعب المواجهة دون ضغط و بإمكانه تحقيق الفوز ليصبح في عداده 32 نقطة وقد يكون الخاسر الأكبر في هذه الجولة الفريق الذي يتلقى الخسارة.

تعداد كامل وعودة بواب في الدفاع والثنائي مباركي _ مرسلي في الهجوم

ستدخل شبيبة تيارت اليوم في مواجهة جمعية وهران بتعداد مكتمل بعودة المدافع المحوري بواب الذي تعافى من الإصابة التي أبعدته عن المنافسة في الجولات السابقة شأنه شأن المهاجم مرسلي الذي أصبح جاهزا بعد دخوله في المجموعة بداية هذا الأسبوع كما ستتدعم التشكيلة بدخول المهاجم مباركي الذي استنفذ العقوبة المسلطة عليه من طرف الرابطة وبعودة هذه العناصر سيكون للطاقم الفني حلا وخيارات في مواجهة الجمعاوة.

صحراوي : الفوز مفتاح البقاء

أكد المدرب المساعد لشبيبة تيارت خالد صحراوي أن مقابلة اليوم ستكون صعبة للغاية بالنسبة وسيكون كسب الرهان هدفا مشتركا للفريقين كون حاجتهما لنقاط هذه المقابلة وأضاف :” اعتبر مباراة جمعية وهران اليوم بمثابة مفتاح البقاء بالنسبة لنا ونقاطها تعزز ضمان بقائنا في القسم الوطني الثاني، حضرنا جيدا : أكدنا على الجانب النفسي وعملنا على التركيز والفعالية أمام الخصم، الكل واع بالمسؤولية ولن ندخر جهدا في إسعاد الحباش.”

سعيدي لإدارة اللقاء

عينت اللجنة الوطنية للتحكيم الحكم سعيدي بمساعدة الحاج سعيد مساعدا أولا وميراوي حكما مساعدا ثانيا و عرباوي حكما رابعا.

م. بوعكاز