مستقبل وادي سلي-حريزي يتعرض لحادث واللاعبون يتضامنون معه

حريزي واد سلي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

بعد أن كانت حصة الإستئناف الخاصة لمستقبل وادي سلي مبرمجة أمسية أمس،غادر اللاعب حريزي مسقط رأسه بجندل ولاية عين الدفلى،متوجها نحو الشلف من أجل استئناف التدريبات مع المجموعة بواسطة سيارته الخاصة،إلا أنه تعرض لحادث مرور نقل على إثره نحو المستشفى بالشلف،وهذا من أجل أخذ العلاج.

وفور سماع الخبر سارع اللاعبون أعضاء الطاقمين الفني والمسير،التوجه مباشرة عنده في المستشفى،وهذا من أجل الاطمئنان على حالته الصحية،ما أسعد كثيرا حريزي الذي أحس أن الجميع واقف بجانبه،إذ تضامن اللاعبون والجميع معه.

و من جانب آخر تدربت المجموعة أمسية أمس،تحت إشراف المدرب الرئيس حموش قبل أن تواصل التدريبات أمس ودائما في الأمسية إستعدادا للجولة المقبلة،التي سيستقبل فيها الرائد شباب عين وسارة.

بن شريف:” سلامات وأتمنى الشفاء العاجل لصديقي”

من بين اللاعبين الذين قاموا بزيارة إلى اللاعب حريزي نجد الحارس بن شريف ياسين، الذي لم يتردد في التعبير عن رأيه تضامنه مع حريزي رفقة بقية اللاعبين الآخرين طبعا وقال ياسين بن شريف في هذا الصدد :الحمد لله على سلامات اخي حريزي،ربي ستر، أتمنى الشفاء العاجل له والعودة سريعا لأهله وأنا أيضا ماذا عسانى أن أفعل،هذه مشيئة الله وعلينا أن نتقبل الأمر،أما بخصوص مباراة شباب عين وسارة،انطلقنا في التحضير لها ولدينا الوقت الكافي لنكون جاهزين لها.

محمد .ش

المفردات الأساسية: , ,