شبيبة تيارت-رئيس البلدية”وضعنا كل الإمكانيات و الكرة في مرمى الطاقم الفني واللاعبين”

شبيبة تيارت
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تواصل شبيبة تيارت تحضيراتها الأسبوعية بالمركب الرياضي قايد أحمد بتيارت تحسبا للجولة السابعة من بطولة القسم الوطني الثاني في مجموعتها وسط- غرب أين ستستقبل رائد المجموعة ترجي مستغانم.

عباس عمل على الجانب النفسي

بداية التحضيرات كان لها قسط كبير للجانب النفسي حيث تحدث الطاقم الفني بقيادة المدرب عزيز عباس مع لاعبيه عن الوضع الذي آل إليه الفريق باحتلاله إحدى المراتب الأخرة حيث أصبح ضمن ثلاثة فرق المهددة بالسقوط وفي ظل النتائج المتذبذبة أحيانا والغير مرضية أحيانا أخرى أمام التعادلات المسجلة داخل الديار والإنهزامات خارجها باستثناء التعادل السلبي المسجل في الجولة الخامسة بملعب المدية.

ضرورة الإستفاقة لتخطي مرحلة الفراغ

عزيز عباس  ألح على ضرورة الإستفاقة قبل فوات الأوان والعمل على النضج التكتيكي وتطبيق التعليمات ميدانيا ما. يسمح بتخطي مرحلة الفراغ الصعبة التي يمر بها الفريق.

الإصابات عائق آخر أمام الطاقم الفني

أصبحت الإصابات في شبيبة تيارت تؤرق الطاقم الفني خاصة تلك التي تمس كوادر الفريق في صورة القائد لقرع والمدافعين جمعي ولعجابي الذين يستبعد وجودهم ضمن التشكيل الذي يواجه ترجي مستغانم يوم الجمعة القادمة حيث يتعين على المدرب إيجاد الحلول اللازمة للتشكيلة الأساسية.

*العربي وضاحي : إعانة مالية أخرى تدعم الفريق

أكد رئيس المجلس الشعبي البلدي بتيارت العربي وضاحي أن البلدية تسعى جاهدة من أجل وضع الفريق في وضعية مريحة وهو ما عمل عليه محدثنا حيث صرح أن البلدية ستقدم في غضون الأسبوع المقبلة إعانة مالية جديدة تريح النادي في تسديد نفقات التسيير من جهة وعلاوات اللاعبين من جهة أخرى.

وأضاف : وضعنا ظروفا مريحة تحت تصرف الطاقم الفني واللاعبين وتبقى النتائج الإيجابية على عاتقهم

“نحن لم ندخر أي جهد وقمنا بواجبنا كاملا حيث قدمنا كل التسهيلات ووضعنا الظروف المواتية تحت تصرف الطاقم الفني واللاعبين وهم في أريحية تامة من الجانب المالي، تبقى في المقابل النتائج الإيجابية على عاتقهم قصد وضع الفريق في وضعية مريحة من جانب الترتيب العام أوالتنافس من جديد ونحن على مقربة من نصف مرحلة الذهاب وبالمناسبة أطلب من الحباش الوقوف إلى جانب فريقهم في هذه الظروف الصعبة لتخطي العقبات.”

م. بوعكاز