أولمبي المدية – شبيبة تيارت-الزرقا من أجل الإنتصار والتصالح مع الأنصار‎

شبيبة تيارت
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أنهت شبيبة تيارت تحضيراتها الأسبوعية تحسبا للجولة الخامسة من بطولة القسم الوطني الثاني هواة في مجموعته وسط – غرب أين يتنقل زملاء بن مسعود للمدية لملاقاة الأولمبي المحلي بملعب الإمام إلياس بالمدية. الفريقان في وضعية لا يحسدان عليها من خلال احتلالهما وسط الترتيب وتذبذب نتائجهما سواء داخل الديار أو خارجها.

أولمبي المدية يسعى في هذه الجولة لتسجيل فوز يمحو به آثار الهزيمة الثقيلة التي تلقاها في تنقله لبوفاريك وبالتالي المصالحة مع أنصاره. في المقابل ستلعب ” الزرقا” بنفس الهدف خاصة والفريق متعود على العودة بنتيجة إيجابية خارج الديار وهو العامل المعنوي الذي عمل به الطاقم الفني طيلة الأسبوع تحضيرا لهذه المواجهة.

الغيابات تخلط أوراق المدرب عباس

ستشهد المواجهة غياب سبعة لاعبين أغلبهم في التشكيل الأساسي للمدرب عباس لأسباب مختلفة  حيث لا زال الظهير الأيمن دردار يواصل التدريبات على انفراد الأمر الذي يبعده عن حسابات الطاقم الفني شأنه شأن زميليه  لاعب محور الدفاع لعجابي  الذي يواصل فترة النقاهة والمهاجم لورقي. في حين أبعدت الإصابة في الجولة السابقة أمام نصر حسين داي عنصرين أساسيين ويتعلق الأمر بقائد الكتيبة الزرقاء لقرع والظهير الأيمن مطماطي.

من جهة أخرى تبقى وضعية المهاجم مرسلي على حالها حيث لم يدخل اللاعب المجموعة بسبب مطالبته لمستحقاته ويغيب عن مواجهة غد لاعب الوسط سايح بداعي العقوبة التي تعرض لها في مواجهة نجم القليعة حيث يستوفي عقوبته في الجولة السابعة.

الجيلالي رحيم : سنعود بنتيجة إيجابية

صرح عضو المكتب المسير لجياسامتي رحيم أن الفريق متعود على مثل هذه الظروف خاصة في نقص التعداد حيث عمل الطاقم الفني على هذا الجانب وستكون الفرصة مواتية للشبان لإظهار قدراتهم الفنية وبهذا ستكون المنافسة صعبة على المناصب. ثقتنا كبيرة في لاعبينا الذي أتمنى أن يشرفوا ألوان الفريق في تنقلنا لعاصمة التيطري.

المبيت بالمدية

قصد وضع لاعبيه في ظروف جيدة ومريحة من الجانب النفسي والبدني وإبعاد عناء التنقل في نفس اليوم، قرر المكتب المسير المبيت في مدينة المدية الليلة التي تسبق المباراة وهو ما أكده الجيلالي رحيم عضو المكتب المسير.

عودة الأنصار للمدرجات

أعلنت الرابطة الوطنية لكرة القدم للهواة عبر موقعها الرسمي على الأنترنت عودة الأنصار للمدرجات وأضافت :” تعلم الرابطة الوطنية لكرة القدم للهواة الفرق التابعة لها أن الملاعب مسموح لها باستقبال الجمهور بداية من الجولة الخامسة من البطولة التي تتزامن مع يومي 17 و 18 نوفمبر 2023.يذكر أن الجولة السابقة لعبت دون جمهور تضامنا مع الشعب الفلسطيني المحتل .”

م. بوعكاز