وداد مستغانم-الوداد ينهي مرحلة الذهاب بأفضل الإحصائيات

وداد مستغانم
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

عادت عناصر فريق وداد مستغانم بنتيجة التعادل السلبي من تنقلها لملعب الحبيب بوعقل أين واجه زملاء الطيب برملة فريق مديوني في آخر مواجهة لمرحلة الذهاب لتي أنهاها الوداد بطلا شتويا بأداء أبهر جميع المتتبعين جعل أشبال العوفي يحتلون المركز الأول عن جدارة و استحقاق.

عناصر الوداد لعبت سبعة مواجهات كاملة منذ انطلاق الموسم الكروي في صيغته الجديدة ، فاز الفريق في ستة منها و تعادل في مباراة واحدة ، النتائج الإيجابية سمحت للفريق بالسيطرة على مجموعته الأولى ب 19 نقطة بأحسن خطي هجوم و دفاع بتسجيل 12 هدف و استقبال ثلاثة أهداف من علامتي جزاء.

تشكيلة الفريق لم تنهزم منذ مدة و تستهدف البقاء في نفس ديناميكية النتائج الإيجابية و هو ما يصر عليه المدرب سالم العوفي الذي يرفض أي تهاون من قبل لاعبيه الذين تنتظرهم مباريات قوية في مرحلة العودة التي سيستقبلون في أربع مواجهات كاملة فيها و سيتنقلون في ثلاث مواجهات فقط وهو ما سيكون في صالحهم من أجل تعميق الفارق عن مشعل بلدية سيدي الشحمي.

و يبقى الطاقم الفني مطالب بإيجاد حل لنقس الفعالية الهجومية التي ظهرت على لاعبيه في آخر لقاء ضد مديوني أين شاهد الجميع نقص تركيز لاعبي الخط الأمامي الذين فوتوا على فريقهم فرصة تسجيل الفوز السابع تواليا.

حجازي زكرياء