مولودية وهران-محياوي يبرر الإستغناء عن بلقروي

مولودية وهران-محياوي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

خرج رئيس مولودية وهران طيب محياوي عن صمته في قضية المدافع السابق للنادي الأفريقي و اتحاد الجزائر حتى يبرر الأسباب وراء إبعاده و منعه من التدرب مع الفريق و هذا بعد التسريب في 72 الساعة الماضية للوثيقة الممضية من النادي تفيد منع اللاعب من التدرب مع الفريق الأول و إجباره النزول إلى الفريق الرديف في انتظار الفصل في مستقبله مع النادي في الأيام القادمة.

يثير الفتنة و لا يتحدث سوى عن مستحقاته

و كشف رئيس مولودية أن المدافع الدولي السابق لجمعية وهران لا يركز على عمله  بقدر ما يتحدث عن أمواله حيث أصبح يثير الفتنة داخل المجموعة وهو  وراء  تحريضهم في كل الإضرابات لهذا قررنا إبعاده من الفريق حتى لا يثير الفتنة داخل المجموعة.

إستفاد من 900 مليون منذ توقيعه مع النادي

كما أكد الرجل الأول في مولودية وهران أنه استغرب بشدة لتصرفات هذا اللاعب منذ انتدابه كان دائما يختلق المشاكل داخل المجموعة التي بدأت في تلمسان أين هو من هندس الوقفة احتجاجية ، في الوقت الكل لا يعلم أنه بمجرد أن وافق على اللعب في المولودية اشترط خمس رواتب مقابل التوقيع حيث استفاد من 900 مليون سنتيم و مع هذا ظل يضغط في كل الجهات من أجل استلام الباقي حيث لم أفهم سرّ كل هذه المشاكل التي أحدثها منذ مجيئه إلى الفريق.

 كل الفرق الذي تقمص ألوانها خلق فيها المشاكل

وواصل الرئيس مولودية تبرير قراره بتصرفات ابن وهران الذي اعتبرها أنها غير لائقة مؤكدا أن كل الفرق الذي تقمص ألوانها كان دائما يفتعل المشاكل و يطالب لاعبيه بالتمرد و عدم التدرب  مثلما فعل مع اتحاد الجزائر الذي كان أخر الفريق  قبل المجيء إلى المولودية.

الفرق التي اتصلت به لم تعاود التفاوض معنا

كما اعتبر الطيب محياوي الاتصالات التي تلقها من فريق خليجي و نادي ليبي و أردني كانت سطحية و لم تكن رسمية و لم نعارض فكرة الانتقال إلى أحد هذه الفرق و كنا سنشترط شروط معقولة حتى ينتقل إلى أحد هذه النوادي التي لم تعاود الاتصال بنا للتفاوض على ورقة التسريح.

 أعترف  أنني تسرعت في جلبه

و ختم الرئيس مولودية ليؤكد أنه تسرع في ضم لاعب الترجي التونسي سابقا بعد أن حذرني بعض المقربين حيث كنت أعتقد أنني بجلب هذا لاعب قد يبعث مشواره لكن مشكلة اللاعب ليست فنية بحكم أنه يلعب بانتظام لكن كثير الثرثرة و يحب المشاكل ، و لا أملك حل أخر سوى الالتقاء بوكيل أعماله في الساعات القليلة القادمة من اجل التواصل إلى حل يرضي جميع أطراف قصد فسخ العقد و البحث عن مغامرة في النادي أخر لأن بقائه في الفريق قد لا يخدم مشواره الكروي في هذا الظرف بالذات

م.زينو

المفردات الأساسية: , ,