الرابطة الثانية لكرة القدم (الجولة ال13): مهمة صعبة للرواد الثلاثة

اتحاد عنابة
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

لن تكون الجولة الثالثة عشرة للرابطة الثانية لكرة القدم المقررة يوم السبت ابتداء من الساعة 00ر15 سهلة على رواد المجموعات الثلاث, اتحاد عنابة (مجموعة الشرق), أمل الأربعاء (وسط) و جمعية وهران (غرب), حيث سيواجهون منافسين يصعب النيل منهم بسهولة.

وسيكون لاتحاد عنابة و جمعية وهران أفضلية الاستقبال بميدانهما أمام على التوالي مولودية قسنطينة و شبيبة تيارت, عكس أمل الأربعاء المطالب بالتنقل إلى ملعب اتحاد الأخضرية (الثامن – 14 ن) حيث ستكون المهمة في غاية الصعوبة.

وسيجد الأمل أمامه منافسا يجتاز فترة جيدة, حيث عاد الأسبوع الماضي بنقطة ثمينة من تنقله إلى بني ثور (0-0), لذا يتوجب عليه توخي الحذر.

كما لن تكون مهمة اتحاد عنابة و جمعية وهران سهلة رغم أنهما يلعبان داخل الديار, حيث سيواجه أبناء “بونة” مولودية قسنطينة (3 – 22 ن) التي تلعب هذا الموسم من أجل الصعود, فيما ستكون “الجمعية” في مواجهة شبيبة تيارت (5 – 19 ن) التي كثيرا ما خلقت صعوبات جمة لمنافسها.

و تتضمن الجولة ال13 مباريات أخرى جديرة بالاهتمام كتلك التي ستجمع اتحاد البليدة (صاحب المركز الأخير ب 6 ن) بشبيبة بجاية (2 – 21 ن), حيث يحاول فريق “مدينة الورود” الخروج من عنق الزجاجة و الهروب من جحيم السقوط, في الوقت الذي يسعى فيه “الحماديون” البقاء ضمن كوكبة الطليعة و مراقبة الرائد عن كثب.

المفردات الأساسية: