شبيبة الساورة-زرواطي يمتثل أمام لجنة الإنضباط يوم الخميس و نية واضحة لحرمانه

محمد زرواطي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

قررت لجنة الإنضباط التابعة  للرابطة المحترفة الأولى أن تستدعي محمد زرواطي رئيس شبيبة الساورة و ذلك بعد تصريحاته التي أطلقها عقب قرعة كأس الجمهورية و  بعد دفاعه عن حق الفريق زرواطي أو كما يتم تلقيبه عند المقربين منه “حميمو” كالعادة سيكون في الموعد يوم 1 جوان أمام معركة جديدة للدفاع عن فريقه و عن نفسه لتجنب عقوبات جديدة قد تكلفه عقوبة التوقيف.

كما حدث معه في العديد من المرات في وقت سابق ، كما لا تزال الشبيبة حسب المقربين تدفع ضريبة معارضتها و وقوفها ضد التسيير الأعرج للبطولة و المنافسات التي تشرف عليها رابطة عبد الكريم مدوار.

الذي فشل في قيادة المنافسة المحلية لبر الأمان ، كما أن شبيبة الساورة سبق لها و أن قدمت دائما مرشحا لمنافسة مدوار في إنتخابات تجديد مكتب الرابطة المحترفة في العديد من المناسبات و هي تدفع ضريبة ذلك اليوم .

ماذا حدث للـ var خلال لقاء النصف النهائي؟…..

يدور الحديث في محيط شبيبة الساورة  عن تعطل تقنية  الـ var  طيلة أطوار مباراة الشلف و لقطة هدف الساورة كشفت المستور حسبهم في الدقيقة 24 حيث لم يذهب الحكم غربال للتأكد بنفسه من شرعية الهدف من عدمه كما أن الوقت المستغرق طال حيث حسم في الأمر بتوقف دام لأزيد من 6 دقائق في لقطة لا تحتاج إلى هذا الوقت مما جعل اللاعبين يلجؤون إلى عملية التسخين في أماكنهم ناهيك عن إضافة سوى أربعة دقائق كوقت بدل ضائع للشوط الأول.

زرواطي”نيتهم معاقبتي كي لا أحضر الجمعية العامة للفاف”

و في أول تصريح له أكد رئيس شبيبة الساورة محمد زرواطي أن النوايا باتت واضحة و الأسلوب المنتهج صار معروف و ليس بالجديد على حد قوله و مصرحا كالآتي ” الفيلم باين و مخدوم يريدون معاقبتي و حرماني من حضور الجمعية العامة للاتحادية الجزائرية لكرة القدم ،لست غولا حتى يخافوا مواجهتي في كل مرة و عند كل جمعية عامة .

تعرفون جيدا من يخاف مواجهتي في الجمعية العامة”. كما توعد زرواطي أنه إن لم يتم إنصافه ، فسيذهب إلى أعلى الجهات كي يسترجع حقه و حق فريقه ، مضيفا “إذا لم يتحرك زفيزف سيكون كلام آخر و كفانا ظلما و سكوت كل مرة عن الحق ، لأن الظلم صار لا يطاق” .

تعداد ضعيف بحاجة إلى التدعيم

من جهة أخرى أثبت اللاعبون قلة خبرتهم و ضعفهم في تسيير المباريات الهامة و المصيرية ، و يجب أن لا نلقي اليوم فقط على التحكيم و الظروف التي مر بها اللقاء قبل و بعده ، بل حتى هناك عناصر يجب إعادة النظر في تواجدها و حملها قميص الفريق ، إضافة إلى ذلك فإن  خيارات المدرب منير  زغدود لم تكن في مستوى التطلعات و هي اليوم  محل انتقاد ،خاصة بعد الإبقاء على حامية و ملال و سعد على دكة البدلاء لأسباب يعلمها إلى زغدود .

البوديوم هدف الساورة لكن ؟!….

و بالخروج من منافسة السيدة الكأس في النصف النهائي أمام جمعية الشلف يكون لفريق  قد خسر كل أوراقه  و فشل في تحقيق الأهداف المسطرة و لم يتبقى له سوى البطولة و ضمان مشاركة قارية حيث أن الخيبات توالت بإقصاء من كأس الكاف و بطولة سلمان للأندية العربية إضافة إلى نصف نهائي كأس الجمهورية ، التي كان يمني من خلالها أنصار النسور بتحقيق انجاز غير مسبوق و تاريخي و يشابه ذلك التتويج الذي حققه شباب بني ثور في 2000 ، و سيكون رفاق سعد عبد الجليل غير معنيين بمواجهة الجولة القادمة التي تلعب اليوم و ذلك لانشغال إتحاد الجزائر بنهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم.

فريق كرة اليد في المجموعة الأولى من دورة اللقب

و أوقعت القرعة فريق شبيبة الساورة لكرة اليد في المجموعة الأولى من دورة اللقب التي تحتضنها ولاية بومرداس إلى جانب كل من أمل سكيكدة ، شباب برج بوعريريج ، مولودية برج بوعريريج ، شباب الأبيار ، ترجي أرزيو و بئر مراد رايس ، حيث اختتمت  شبيبة الساورة  المرحلة الأولى من البطولة بالفوز بنتيجة 29  24  مقابل شباب برج بوعريريج ، أين  حقق النسور  فوزا مهما على المتصدر.

فريق أقل من 17 سنة يواجه مولودية الجزائر في نهائي الكأس

و سيكون فريق أقل من 17 سنة مع موعد  مع  نهائي كأس الجزائر  ضد مولودية الجزائر في ملعب دار البيضاء ، حيث أبل أشبال الساورة البلاء الحسن هذا الموسم و كان عند حسن تطلعات الأنصار و عوضوا إخفاقات الفريق الأول.

سيدي محمد

المفردات الأساسية: ,