إتحاد بلعباس-بوعكاز مطلوب و محضر لتدوين الغيابات

بوعكاز
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

كشفت مصادر يومية 90 دقيقة المقربة من بيت المكرة ،أن المدرب الرئيس معز بوعكاز تلقى عرضين رسميين من الملعب التونسي والأولمبي الباجي ،وهذا من أجل جلبه للفريق والإشراف على العارضة الفنية لأحد الفريقين ،لكن بوعكاز تريث ولم يرد المغادرة في الظرف الراهن وترك الفريق في الظرف الراهن،حتى لا تصل مسامعه حديث يقول إنه ترك الفريق،لكن رغم هذا لم يغلق الباب في وجه مسيري الفريقين التونسيين وأكد لهم أنه في حال تواصل الأمور في بيت المكرة من ظروف مزرية سيغادر،إذ تبقى الأيام القليلة المقبلة تحمل تطورات جديدة.

الإستئناف الأثنين واللاعبون لن يعودوا

من جانب آخر برمج المدرب الرئيس معز بوعكاز حصة الإستئناف اليوم الاثنين في الصبيحة بمركب 24 فبراير ،لكن اللاعبون عازمون على عدم العودة للتدريبات،إلا في حال تسوية مستحقاتهم المالية،والمتمثلة في الأجور الشهرية العالقة وسبق ليومية 90 دقيقة أن نشرت خلال أحد اعدادها السابقة أن الإضراب سيتواصل بعد مباراة المدية.

الإدارة تخطط لجلب محضر قضائي

وفي الجهة المقابلة وحسب آخر الأخبار المقربة من إدارة المكرة،فإن الإدارة تنوي وتخطط لجلب محضر قضائي،في حال تواصل غياب اللاعبين عن التدريبات،وبالتالي تدوين غيابات اللاعبين،مرجعة سبب ذلك أن هؤلاء اللاعبين هم عمال في الشركة الرياضية ذات الأسهم وعليهم الحضور،إلا أن اللاعبون لا يبالون بهذا الأمر.

مباراة القبائل مؤجلة لأجل غير مسمى

أقدمت الرابطة المحترفة لكرة القدم على تأجيل مباراة شبيبة القبائل مع إتحاد بلعباس،الذي كان مبرمجا هذا الأربعاء،حيث أجل لأجل غير مسمى،ويبدو أن هذا التأجيل جاء في وقته بسبب المشاكل الكبيرة التي يتخبط فيها الفريق لا تعد ولا تحصى.

عدد الشكاوى يرتفع إلى 16

ما يدل على أن الأمور متعفنة في بيت المكرة وفريق كبير بحجم إتحاد بلعباس،هو أنه وبعد ان اودع 9 لاعبين شكاوي لدى لجنة النزاعات،إرتفعت الحصيلة حسب ما أكده لنا مصدر موثوق ليصل عند نهاية المطاف إلى 16 لاعبا ،ما سيزيد من ارتفاع الديون والمتاعب،حيث أن المشاكل المالية والإدارية لن تنتهي أبدا في الفريق.

5 ملايير سنتيم منتظرة من  نفطال

بعد أن منحت المؤسسة الإقتصادية الضخمة نفطال 5 ملايير سنتيم لفريق اتحاد بلعباس خلال الشطر الأول،من المرتقب أن تدخل الخزينة قيمة الشطر الثاني بقيمة 5 ملايير سنتيم متمثلة في الشطر الثاني قد يكون ذلك نهاية الشهر الحالي أو أوائل أفريل،ما ستكون الفرصة مواتية لحل بعض المشاكل المادية للإشارة فإن نفطال ستمنح الفريق 45 مليار سنتيم طيلة 3 مواسم ونصف المقبلة.

الغرائب و العجائب ستتواصل

يبدو أن الغرائب والعجائب،لا تزال متواصلة في بيت المكرة كيف لا ؟ وتكاليف إقامة وفد اتحاد بلعباس ليلة مباراته مع أولمبي المدية،تكفل بها مسؤولي أولمبي المدية،في مشهد يندى لها الجبين مع مسيرين لن يستطيعوا تسيير فريق كبير بحجم إتحاد بلعباس.

بوعكاز :” اللاعبون مصممون على عدم العودة “

خص مدرب إتحاد بلعباس معز بوعكاز يومية 90 دقيقة بهذا التصريح وقال في هذا الصدد :كما تعلمون أن سفرية المدية كانت صعبة للغاية وفي آخر لحظة ،ليس لبعد المسافة،و إنما للظروف القاهرة والمزرية التي يمر بها الفريق،تحدثت مع اللاعبين وكلهم غادروا وإستمعوا لحديثي حدث ذلك الخميس عند الثانية زوالا ،بالمناسبة لقد تحدوا الصعاب وعادوا بنقطة ثمينة من المدية أمام الأولمبي المحلي ،على الإدارة أن تتحرك قبل فوات الأوان،فلو توفرت إمكانات قليلة لكانت وحضرت النتائج أحسن بكثير من هذه، صراحة أنا واقف مع الفريق في وجه تاريخه ورجاله.

بن قورين يفتح النار على المساهمين

فتح المناجير العام لإتحاد بلعباس بن قورين النار على المساهمين في الشركة الرياضية ذات الأسهم ،معتبرا إياهم أنهم ليس لديهم علاقة بكرة القدم وليسوا أهلا للتسيير ويبدو أن التهم متبادلة بين الجميع في هذا الفريق العريق.

محمد .ش

المفردات الأساسية: ,