جمعية وهران – سريع غليزان-الغزلان في مهمة سهلة على الورق

جمعية وهران
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تستقبل جمعية وهران مساء الأربعاء بداية من الساعة الثانية زوالا بملعب الحبيب بوعقل متذيل الترتيب سريع غليزان ضمن فعاليات الجولة 15 من الرابطة الثانية هواة عن مجموعاتها وسط غرب ؛ و هو اللقاء الذي يبدوا سهلا ” للجمعاوة ” نظرا لوضعية المنافس الذي يعيش أسوء مواسمه باحتلاله الصف الأخير و اتجاهه للسقوط المبكر إلى الثالث هواة.

من جهتهم سيدخل  رفقاء الحارس هنان المباراة بنية الفوز لا غير سعيا منهم المحافظة على ديناميكية الإنتصارات المسجلة مؤخرا لعل ذلك يبعدهم  من منطقة الخطر التي طالما هددت النادي مثلما قد يمكنهم من إنها مرحلة الذهاب بمعنويات مرتفعة .

المنور يعود ضد فريقه السابق

ستعرف تشكيلة جمعية وهران عودة المهاجم المنور بعدما استنفذ العقوبة المسلطة عليه منذ طرده في لقاء صفاء خميس مليانة و التي حرمته من المشاركة في  ثلاثة لقاءات متتالية ؛ كما شاءت أن تكون  عودته ضد فريقه السابق علما أنه سبق له تقمص ألوان سريع غليزان في وقت سابق.

في المقابل ينتظر الجميع من اللاعب  تقديم مستويات كبيرة خاصة و أن كلام كثير قيل حول إمكانياته الجيدة إلا ان كثرة الإصابات و العقوبة الأخيرة جعلت مردوده متذبذب و غير مستقر خلال النصف الأول من البطولة حيث يأمل اللاعب أن تكون انطلاقته الحقيقية من لقاء اليوم .

مسعودان يستنفذ و بلاحة يغيب

و في السياق ذاته سيستفيد مدرب جمعية وهران حاج مرين من عودة مدافعه المحوري مسعودان بعدما استنفذ عقوبته بسبب نيله أربعة إنذارات و ذلك بغيابه عن  اللقاء السابق ضد رائد القبة ؛ ليأتي الدور على زميله بلاحة الذي عوقب هو الأخر لنفس السبب مما سيمنعه من المشاركة في مباراة يوم الأربعاء ضد سريع غليزان .

المدرب حذر لاعبيه من مغبة التهاون

جرت الحصص التدريبية الأخيرة لجمعية وهران وسط ظروف جيدة و أجواء حماسية كبيرة و ذلك راجع إلى  نجاح المجموعة في الظفر بستة نقاط خلال الجولتين الماضيتين مما أزال الضغط عن الفريق إلا أنه و رغم ذلك حذر المدرب مرين أشباله من مغبة التهاون و السقوط في فخ التراخي في لقاء سريع غليزان الذي طلب منهم أن يلعبوه بنفس العزيمة و الإرادة مثلما خاضوا المبارتين السابقتين وعدم ترك المجال لأي مفاجأة غير سارة لأن استصغار الخصم قد تكون عواقبه وخيمة و سيعيدهم إلى نقطة الصفر.

الفوز و ترك الكرة في مرمى الإدارة

من جهتهم يرغب رفقاء بودوح إلى تشريف عقودهم مع جمعية وهران خلال مرحلة الذهاب و ذلك بتحقيق الانتصار الثالث على التوالي و الذي قد يخرجهم من دائرة الفرق المهددة بالسقوط في حالة تعثر الفرق القريبة منهم خاصة و أن هذه الأخيرة  تنتظرها مواجهات صعبة.

و هي النقطة التي يعول عليها أشبال حاج مرين للضغط على إدارة الفريق من أجل الحصول على جزء من مستحقاتهم لاسيما و أن إدارة باغور مروان قد وعدتهم بمنحة مغرية جراء الفوز في القبة إضافة إلى أخرى في حالة الانتصار على أسود منا هذا الأربعاء مع دفع راتب على الأقل خلال فترة توقف البطولة.

آخر مواجهة عادت لأسود مينا

و بالعودة إلى المواجهات بين المدرستين العريقتين فإن آخر لقاء جمع جمعية وهران بضيفه سريع غليزان على أرضية ملعب الحبيب بوعقل يعود إلى  موسم 2019\2020 ضمن الرابطة المحترفة الثانية كما شاءت الصدف أن يكون ضمن فعاليات الجولة 15 مثلما هو مبرمج هذا الأربعاء حيث عادت الغلبة وقتها للفريق الزائر بنتيجة هدف مقابل صفر من توقيع حسين عواد و هو الموسم الذي لم تستكمل فيه البطولة بسبب وباء كورونا كما شهد صعود اسود مينا للقسم المحترف الأول قبل السقوط الموسم الماضي و الدخول في وضعية حرجة قد تسير بالفريق إلى جحيم الأقسام السفلى لاسيما بعدما أن خصمت من رصيده ثلاثة نقاط عقب عن عجزه التنقل للعب إحدى المباريات الرسمية .

 هل هي  المباراة الأخير  لدواجي…؟

حسب الأخبار الواردة من بعض المقربين من لاعب جمعية وهران دواجي فإن هذا الأخير تلقى عدة عروض من فرق مختلفة للالتحاق بها بداية من الميركاتو  الشتوي كما أن العروض كلها من بطولات أجنبية و هو ما جعل اللاعب يفكر جديا في تغيير الأجواء خاصة و أن طموحات مهاجم خريج مدرسة أتليتيك بارادو لا تتناسب و وضعية ” لازمو ” حاليا ليبقى السؤال المطروح هل سيكون مواجهة سريع غليزان اليوم الأربعاء الأخيرة له بقميص جمعية وهران و هل ستسهل له إدارة مروان التنقل للاحتراف خارج الوطن .

سيدي محمد

المفردات الأساسية: ,