شباب عين تموشنت-الحاج مرين:”الأخطاء التحكيمية أثرت علينا”

حاج مرين
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

عادت عناصر فريق شباب عين تموشنت للتدريبات تحضيرا لقمة الجولة السادسة و التي سيتنقل فيها زملاء بن عمر عبد اللطيف لمواجهة الرمشي في مباراة مفخخة و ستلعب بعد غد الثلاثاء ، قبل شروع اللاعبين في التدريبات تحدث معهم الطاقم الفني و أكد لهم على ضرورة تدارك الأخطاء التي أصبحوا يرتكبونها في كل المواجهات السابقة.

الحاج مرين عاد للحديث عن الأخطاء التحكيمية و عبر عن إستيائه من تكررها في كل مرة على و هو نفس التصريح الذي أدلى به رئيس النادي هواري طالبي الغاضب من لجنة التحكيم و انتقد طريقة اختيار الحكام الذين كانوا ضد فريقه حسب كلامه، طالبي قال: “لا يمكنني القول أننا تعثرنا لأن التعادل أمر عادي وممكن أن يحدث مع أي فريق في البطولة.

مثلما عدنا بنقاط خارج الديار ممكن التعثر داخلها، نحن راضون بالأداء العام للتشكيلة و نطلب من أنصارنا الصبر علينا،لو شاهدوا المواجهة من الملعب لأدركوا أننا كنا في المستوى و كنا قادرين على الإبقاء على الثلاث نقاط بملعبنا لولا الظلم التحكيمي بعد حرماننا من ضربة جزاء واضحة وضوح الشمس.

نطلب من الرابطة  النظر في مسألة تعيين الحكام الذين يواصلون تحطيمنا،رغم كل هذا لا نزال نؤمن بهذا الفريق القادر على تحقيق البقاء بأريحية و هو الهدف الأول لنا ،لعبنا ضد تيارت التي وضعت لنا ألف حساب و تكتلت في الخلف.

“و بعيدا عن تصريحات الرئيس تنتظر الفريق رزنامة جهنمية في الأسبوع القادم حيث سيتنقل أشبال الحاج مرين يوم الثلاثاء 16 مارس لمواجهة الرمشي ثم سيستقبلون لازمو بملعب مبارك بوسيف بعد أربعة أيام يوم 20 مارس ثم يتنقلون لمواجهة عين الدفلى يوم 25 مارس .

الحاج مرين يدرك جيدا أن فريقه مطالب بجلب سبعة نقاط على الأقل من المواجهات الثلاث من أجل إبقاء حظوظه كاملة في لعب الصعود و البقاء في البوديوم و للتذكير سيستقبل الفريق مرتين في الجولتين التاسعة و العاشرة ضد عين وسارة و أولمبي أرزيو على أن يتنقل في آخر جولة خارج الديار لمواجهة المتصدر واد سلي في قمة الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب.

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: ,