مستقبل واد سلي-البرتقالي تحدى المؤامرات و حقق الفوز بصعوبة

مستقبل واد سلي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

حقق فريق مستقبل واد سلي فوز القلب و الإرادة ضد نصر حسين داي بهدفين لهدف ،المحليون كانوا منهزمين بهدف جاء بخطأ فادح من الحارس عماد بن عبورة لكن زميله يحيى لعباني عدل النتيجة دقائق قبل نهاية المرحلة الأولى ،في الشوط الثاني تمكن اللاعب سعيد سايح من تسجيل هدف الفوز بعد عمل جميل من المهاجم حكيم برزوڨ.

تشكيلة المستقبل تعرضت لضغط نفسي كبير قبل المواجهة بسبب ما حدث حيث أن الحكم طلب تغيير البدلة للفريق المحلي الذي إستنجد بالقميص الثاني لكن الحكم و محافظ اللقاء أصرا على رفض البدلة بحجة تشابه الألوان.

اللقاء تأخرت انطلاقته بنصف ساعة ،إدارة فريق مستقبل واد سلي ،جلبت في آخر لحظة بدلة سوداء بدون أرقام ، الفضيحة أن الأرقام تم كتابتها بالطلاء وسط غضب كبير من محبي النادي ،المسؤولية يتحملها الحكم الذي كان قادر على قبول البدلة التي الصورة طالما أن التبان باللون الأسود و لا يوجد تشابه بينهما.

هناك من يتحدث عن مؤامرة ضد فريق مستقبل واد سلي لكن الصورة التي شاهدها الجميع للاعبي المستقبل بالطلاء في القميص لا تمت صلة بالإحتراف و يمكن القول أنه دوري العجائب و الغرائب بكل ما تحمله الكلمة من معنى ،يجب الإستنجاد ببدلة ثالثة ،تفاديا لتلطيخ سمعة النادي الذي كاد أن يخسر ثلاثة نقاط بسبب تعنت الحكم،اللاعبون مشكورون طالما أنهم لعبوا ببدلة فيها طلاء و أثرت عليهم أثناء التعرق.

الفريق تحدى جميع العراقيل و ظفر بالنقاط الثلاث في ظروف صعبة و تنتظرهم مباراة منعرج الموسم نهاية الأسبوع لما يتنقلون الأربعاء للمشرية في قمة واعدة،للتذكير الفارق تقلص عن الرائد ترجي مستغانم لأربعة نقاط و هو ما سيبقي حظوظ واد سلي قائمة للعب ورقة الصعود.

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: