إتحاد الكرمة 2 مولودية سعيدة 1-الكرمة تحقق الديكليك و الصادة تعود خائبة

إتحاد الكرمة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

فازت إتحاد الكرمة أمس على مولودية سعيدة البارحة هدفين لواحد حققت بهذا الفوز الديكليك بالمقابل عادت مولودية سعيدة خائبة من سفرية وهران.

دخول قوي للكرماوة وعمري يفتتح التسجيل

بداية المباراة دخلها لاعبوا الكرمة بقوة بغية التسجيل ولم تمر 4 دقائق حتى تمكن عمري من افتتاح عداد الأهداف اثر تمريرة من فلاقة على طبق

بوشارب ينطلق كالسهم ويعادل النتيجة في د 15

ثم تواصلت السيطرة من جانب أشبال المدرب صفراوي بعد ذلك ، لكن بدون تجسيد الفرص المتاحة ، وفي د 15 هجوم معاكس من احد لاعبي سعيدة يمرر ناحية بوشارب الأخير ينطلق كالسهم على الجهة اليسرى للحارس مغراوي يتوغل يسدد ويعادل النتيجة

بوثلجة براسية يضيف الثاني للكرمة

وفي د 28 الحكم الرئيسي سليمان يعلن مخالفة للكرمة ، تولى تنفيذها بوفايدة تجد رأسية بوثلجة يسكنها في الشباك مضيفا هدفا ثانيا وسط فرحة كبيرة من لاعبي الكرمة .

بن ويس يحاول و بناصر يبعد الخطر براسية

وفي د 40 مخالفة لمولودية سعيدة قام بتنفيذها بن ويس لكن بناصر يبعد الخطر لوسط الميدان براسية بعد ذلك بقليل الحكم الرئيسي سليمان يعلن عن نهاية المرحلة الأولى بتقدم الكرمة هدفين لواحد .

انخفاض وتيرة اللعب في المرحلة الثانية

المرحلة الثانية انخفضت فيها وتيرة اللعب مقارنة بالأولى ، وحاول الزوار فيها العودة في النتيجة ، مع تسجيلنا لبعض المحاولات الهجومية التي كان يشنها المهاجمون إلا أنها كانت تفتقد للفعالية كما سجلنا اخطر فرصة الكرمة في د 82 عندما وزع البديل كلة كرة على الجهة اليمنى للحارس فرحي لكن تسديدة بناصر امسكها هذا الحارس لغاية الدقائق الأخيرة التي انتهت بفوز مهم الكرمة .

سقوط بعض لاعبي سعيدة عند نهاية المباراة

عند نهاية المباراة لم يتمالك بعض لاعبي مولودية سعيدة أنفسهم وسقط منهم أرضا من شدة التأثر بالخسارة .

لاعبوا الكرمة احتفلوا عند النهاية

عند نهاية المباراة احتفل لاعبوا الكرمة فوق الميدان وحملوا على أكتافهم المدرب صفراوي وهذا من شدة الضغط الذي عاشوه بعد الخاسرتين الأخيرتين في البطولة أمام شباب تيموشنت و مستقبل وادي سلي .

تصريحات

بوكساسة “هذا الفوز سيحررنا كثيرا “

هذا الفوز سيحررنا كثيرا تحسبا للجولات المقبلة ، اللاعبون كانوا محاربين على الميدان هم مشكورون كثيرا على المجهودات التي بذلوها طيلة فترات المباراة ، لكن علينا العمل أكثر للقادم والعودة السكة الصحيحة

نصر الدين أبو بكر “ما أحلى هذا الانتصار “

ما أحلى هذا الانتصار لقد جاء بعد فترة عصيبة عشناها ، أشكر اللاعبين كثيرا على المجهودات التي بذلوها ، الأن سنحضر جيدا لمباراة أولمبي أرزيو بمعنويات في السماء .

لاعبوا ومسيري سعيدة يمتنعون عن التصريح

في خرجة ليست احترافية لم يرغب لاعبوا ومسيري وحتى أعضاء الطاقم الفني الإدلاء بتصريحات عقب المباراة ليومية 90 دقيقة رغم أننا هنا سوى لنقل المعلومات للقارئ الكريم .

بن داود يعود للتدريبات بعد 21 يوما

عند نهاية المباراة حصر لاعب اتحاد الكرمة بن داود لبوعقل بالعكازات وزار زملائه اللاعبين في غرف الملابس ، إذ سيعود للتدريبات بعد 21 يوما من الأن .

الأصداء

7 ملايين رصدت للفوز على الكرمة

أكد لنا أحد لاعبي مولودية سعيدة عند نهاية المباراة أن القائمين على شؤون الفريق رصدوا منحة مغرية وصلت إلى قيمة سبعة ملايين سنتيم في حال تمكنهم من العودة بكامل الزاد من وهران لكن تذهب الرياح بما لا تشتهي السفن والفريق عاد خائبا من هذه السفرية .

لاعبوا الصادة نالوا 3 ملايين سنتيم

بغية تشجيع اللاعبين في مباراة الكرمة أمس ، أقدم القائمون على شؤون مولودية سعيدة ، على تسديد منحة أرزيو والمقدرة قيمتها ب 3 ملايين سنتيم .

وفد سعيدة أقام بفندق لآلة مختارية

أقام وفد مولودية سعيدة بفندق لآلة مختارية ليلة مباراة الكرمة ، وهذا من أجل وضع اللاعبين في ظروف جيدة من جهة وضمان تحضير جيد لمباراة الكرمة .

رديف الكرمة يخسر

لم يتمكن رديف اتحاد الكرمة أمس من تحقيق الفوز على نظرائهم من مولودية سعيدة ، رغم أن أشبال المدرب قندوسي سيطروا على مجريات اللعب لكن خسروا عند نهاية المطاف .

كلة وبلحاجي خارج القائمة الأساسية

لم يعتمد المدرب صفراوي على خدمات الثنائي كلة وبلحاجي من جانب الكرمة طبعا ، وهذا بسبب خيارات فنية إذ تم إقحام مكانهما الأول بوهاتية والثاني ريمة .

براهيمي يعود للتدريبات بعد أسبوعين  .

سيعود المدافع المحوري لاتحاد الكرمة بلال براهيمي لمباشرة تدريباته ، بعد أسبوعين من الأن ، بسبب الإصابة التي يعاني منها على مستوى عضلات الفخذ وهو ما أكده لنا طبيب الفريق لطفي بوشعار .

غضب شديد على حكام المباراة

غضب شديد على الحكم الرئيس سليمان رفقة المساعدين صاحبي و كوفت شريف  أمس في المباراة من طرف أسرة الكرمة بفضل القرارات العشوائية حسبهم التي كانوا يصدرونها في المباراة .

لاعبوا الكرمة أجروا تحاليل كوفيد 19 بمختبر عرار

أجرى لاعبوا اتحاد الكرمة تحاليل كوفيد 19 بمختبر عرار الكائن قرب مستشفى بلاطو ، حيث أن العملية كما هو معلوم سارت في ظروف حسنة.

الفاف تعين بوهدة

أقدمت الفاف على تعيين بوهدة مختص في مباراة اتحاد الكرمة مع مولودية سعيدة لمراقبة حالات ونتائج كوفيد 19 ، إذ اطلع على كافة الأمور الخاصة بهذا .

لاعبوا الكرمة يستأنفون اليوم وصفراوي أن يبرمج ودية

سيعود لاعبوا الكرمة للتدريبات اليوم في الصبيحة بملعب حساني ، بالمقابل أن يبرمج المدربان صفراوي وبوكساسة مباراة ودية بحر هذا الأسبوع ، لاسيما وأنه مقبل على مباراة رسمية الخميس المقبل في داربي قوي أمام لوما .

وعود بتسوية الديون هذا الأسبوع

من المرتقب أن تشهد قضية ديون مولودية سعيدة الخاصة طبعا باللاعبين على مستوى لجنة النزاعات حلا بحر هذا الأسبوع حتى يتسنى للمسيرين بعد ذلك جلب إجازات اللاعبين الجدد وبالتالي تأهيلهم .

صفراوي يستدعي بليمة ولرجم لمباراة الصادة

بغية رفع معنوياتنا استدعى مدرب الكرمة صفراوي اللاعبين الشابين بليمة ولرجم لقائمة 18 لاسيما وأنهما إبان على إمكانات لابأس بها خلال الحصص التدريبية.

لاعبوا الكرمة طالبوا بركلة جزاء في د 35 .

احتج لاعبوا الكرمة في د 35 من زمن المرحلة الأولى على عدم منحهم ركلة جزاء ، حيث أن الكرة لمست يد لاعب سعيدة كروسي إلا أن الحكم طالب بمواصلة اللعب بشكل عادي .

الروح حضرت من جانب لاعبي الكرمة

دخل لاعبوا اتحاد الكرمة بروح كبيرة حيث أنهم كانوا محاربين فوق الميدان ما تمكنوا من تسجيل هدفين في المرحلة الأولى .

بوعنان يحدث طوارئ في د 55

شهدت د 55 من المباراة سقوط غير موفق من لاعب مولودية سعيدة بوعنان على أرضية الميدان اثر احتكاك بالكرة مع احد لاعبي الكرمة في إطار قوانين اللعبة ، ما توجب على الحكم توقيف المباراة لمدة دقيقتين حيث أن الجميع التف حوله ليأخذ بوعنان الإسعاف ثم يعود بعد ذلك لمواصلة المباراة.

ملعب خساني على حاله

لم تتحرك البلدية بشأن ملعب محمد خساني من أجل إنطلاق الأشغال به بغية ترميم بعض الأمور حتى يتسنى للفريق استقبال منافسيه فيه لكن لا جديد يذكر ما زاد من المعانات .

المفردات الأساسية: ,