وداد تلمسان يستأنف تحضيراته لمواجهة بطل الموسم

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

بعد إستفادتهم من يومي راحة عقب مباراة الداربي الأخيرة أمام مولودية وهران والخسارة بخماسية كاملة دون مقابل، عاد صبيحة اليوم الأربعاء لاعبو وداد تلمسان لإستئناف تدريباتهم اليومية من خلال الحصة التي جرت وقائعها بالعقيد لطفي والتي أشرف عليها المدرب الرئيسي سليماني أحمد رفقة مساعديه عياد عبد الحكيم والمحضر البدني حادق محمد ومدرب الحراس حجاوي رضا.

وهذا تحضيرا لمباراة الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من عمر بطولة الربطة المحترفة الأولى لهذا الموسم التي ستجمعهم السبت المقبل ببطل الموسم الحالي شباب بلوزداد فوق أرضية ملعب العقيد لطفي بداية من الساعة الـ 16:45 في آخر ظهور للوداد داخل قواعده وفي الرابطة المحترفة الأولى بما أنه سيلعب الموسم المقبل في القسم الثاني.

الفريق سيكتفي بإجراء ثلاثة حصص تدريبية

وبما أن موعد المباراة المقبلة والأخيرة مقررة إجرائها السبت المقبل بالعقيد لطفي، فإن وداد تلمسان سيكتفي بإجراء ثلاثة حصص تدريبية فقط تحسبا لمواجهة صاحب لقب البطولة لهذا الموسم شباب بلوزداد، الأولى كانت صبيحة أمس والثانية صبيحة اليوم فيما الثالثة فستكون يوم الجمعة والأخيرة والتي سيعلن فيها المدرب عن قائمة اللاعبين المعنيين باللقاء.

الإستئناف دون ستة لاعبين

وشهد المران الأول لوداد تلمسان الذي جرى صبيحة بالعقيد لطفي غياب ستة لاعبين ويتعلق الأمر بالحارسين بوشعور وسعيدي، لكحل، مباركي سيد علي، سماحي وبونوة، فيما حضر البقية إلى الحصة.

الحصة جرت بحضور 21 لاعبا وبحارس واحد فقط

وقد جرت الحصة التدريبية الأولى لوداد تلمسان بحضور واحد وعشرين لاعبا، منهم أربعة من الفريق الأول، وأربعة عشر من الفريق الرديف وثلاثة من فريق فئة أقل من 19 سنة، من بينهم حارس واحد فقط ويتعلق الأمر بحارس الفريق الرديف خليفي.

بلمخطار تدرب مع المجموعة ولن يكون معنيا بلقاء بلوزداد

تدرب المهاجم بلمخطار فتح الله مع المجموعة عاديا خلال حصة أمس الصباحية، وبالرغم من ذلك فإنه لن يكون معنيا بلقاء السبت المقبل أمام بلوزداد حسب تأكيده لنا بعد نهاية الحصة، وهو الذي كان قد تعرض لإصابة خلال مباراة شبيبة القبائل وهو ما جعله يغيب عن اللقاءات الأخيرة لفريقه.

طالبي حضر بالزي المدني ويضع المثبت على معصم اليد

حضر المهاجم طالبي إلياس إلى حصة أمس الأولى بالزي المدني وهو الذي كان قد تعرض لإصابة على مستوى معصم اليد خلال مباراة الرديف الأخيرة أمام رديف مولودية وهران وهو ما جعله يضع المثبت على معصم اليد.

رديف الوداد يواجه رديف بلوزداد في مهمة صعبة

يلعب رديف وداد تلمسان يوم الجمعة مباراة الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من عمر بطولة الرابطة الأولى للرديف في آخر ظهور له بالعقيد لطفي هذا الموسم عندما يستقبل فوق أرضية ملعب العقيد لطفي ضيفه رديف شباب بلوزداد بداية من الساعة الـ 16:45.

في مباراة صعبة للغاية بالنظر لترتيب كل فريق في السلم العام للبطولة، فالوداد يحتل المرتبة الثالثة عشر برصيد خمسة وثلاثين نقطة، فيما رديف بلوزداد فيحتل المرتبة الثانية برصيد تسعة وستين نقطة كاملة، وهو ما يؤكد الفرق الكبير بين الفريقين هذا الموسم.

ضف إلى ذلك أن رديف الوداد إنهزم في الجولة الماضية خارج الديار أمام رديف مولودية وهران بثلاثة أهداف مقابل إثنين، فيما فاز رديف بلوزداد داخل الديار أمام رديف نجم مقرة بخمسة أهداف دون مقابل، علما أن مباراة الذهاب بين الفريقين عرفت خسارة رديف الوداد بهدف دون رد أمام ضيفه ليوم رديف بلوزداد.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,