أنشيلوتي: الكلاسيكو مباراة كبيرة و برشلونة تغير مع تشافي

أنشيلوتي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

قال أنشيلوتي في حديثه خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: “الكلاسيكو مباراة كبيرة، إنها تحمل طابعاً مميزاً. ريال مدريد يقدم مستويات جيدة مؤخراً، و نحن مستعدون لخوض اللقاء. علينا أن نلعب مباراة مثالية، ندافع فيها جيداً، و نحتفظ بالكرة، و نصعد بها دوماً نحو الأمام”.

و عن برشلونة، تحدث أنشيلوتي قائلا: “برشلونة لديه أسلوب لعب واضح، إنهم يقومون بعمل جيد مع تشافي. في حال الفوز، فإننا سنضيف 3 نقاط جديدة إلى رصيدنا، و إذا تعادلنا فلن نخسر أي شيء. لا يمكن استبعاد برشلونة من السباق على اللقب، فهم قادرون على القتال حتى الأسبوع الأخير”.

أنشيلوتي: بهذه الطريقة أختار تشكيلة ريال مدريد في المباريات

عن علاقته بلاعبي ريال مدريد، قال أنشيلوتي: “ما زلت في شهر العسل. أنا سعيد للغاية في مدريد. أحظى باحترام الجميع، أحرص دوماً على اختيار التشكيلة الأساسية بطريقة احترافية. صحيح أن هناك لاعبين يبحثون عن اللعب بشكل أكبر مثل إيدين هازارد و غاريث بيل، لكنني أحرص دائما على اختيار الأفضل و الأكثر جاهزية للعب”.

و ختم أنشيلوتي حديثه: “المواجهة الأخيرة في الكلاسيكو لا تُنسى، الجميع لا ينسى تفاصيل ذلك الانتصار، المشجعون و اللاعبون و حتى أنا نريد تكرار ذلك الانتصار، بالتأكيد نحن قادرون على فعل ذلك”، في إشارة من المدرب صاحب الـ62 عاما إلى فوز ريال مدريد (3-2) على برشلونة، يوم 12 يناير الماضي، لحساب الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر الإسبانية

المفردات الأساسية: , ,

الـأكثر قراءة هذا الأسبوع