الوداد يفشل العودة بنتيجة إيجابية

WAT
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

فشل وداد تلمسان العودة بنتيجة إيجابية في ثاني تنقل له خارج قواعده مع بداية الموسم الكروي الجديد عقب خسارته بهدف دون مقابل أول أمس أمام مضيفه جمعية الشلف فوق أرضية ملعب محمد بومزراق برسم الجولة الثانية من الرابطة المحترفة الأولى، في مباراة كان فيها مطالبا تأكيد التعادل الذي عاد به في الجولة الأولى من ملعب بن عبد المالك رمضان أمام شباب قسنطينة لكن هذا لم يحدث وتلقى خسارة أمام منافس كان يبحث عن تدارك خسارته الماضية أمام مقرة.

الوداد لم يدخل جيدا في الشوط الأول يتلقى هدفا ويؤدي شوط ثاني أحسن

وبالعودة لمجريات مباراة أول أمس أمام جمعية الشلف، فنجد أن وداد تلمسان لم يدخل جيدا في اللقاء وهو ما جعله يتلقى هدفا عن طريق مخالفة مباشرة، على أن جاء الرد من قبل المهاجم زرمان مع نهاية المرحلة الأولى بمخالفة أخرجها الحارس إلى الركنية، فيما عاد الزيانيون في النصف الثاني من المباراة وكانوا أحسن وبكثير وأدوا مرحلة ثانية في المستوى لكن دون تجسيد.

يتكبد أول خسارة له هذا الموسم

وبسقوطه أول أمس أمام مضيفه جمعية الشلف بهدف دون مقابل، يكون بذلك وداد تلمسان قد تلقى أول خسارة له في بطولة هذا الموسم، بعد أن كان قد حقق تعادل في الجولة الأولى أمام قسنطينة، ليتجمد رصيده عند حدود النقطة الواحدة بعد إجرائه لجولتين.

والدفاع يتلقى أول هدف

بعد أن حافظ على نظافة شباكه خلال مباراة الجولة الأولى أمام شباب قسنطينة، تلقى دفاع وداد تلمسان أول هدف في بطولة هذا الموسم بمناسبة لقاء جمعية الشلف أول أمس.

تغيير واحد على مستوى التشكيلة الأساسية

أحدث الطاقم الفني لوداد تلمسان تغييرا واحدا على مستوى التشكيلة الأساسية التي إعتمد عليها خلال مباراة جمعية الشلف مقارنة بما كان عليه الحال أمام شباب قسنطينة في الجولة الأولى، وهذا بإشراك المدافع المحوري مباركي سفيان مكان المدافع الأيمن عتو أيمن الذي تواجد على دكة البدلاء.

أول ظهور لمباركي، بن بلعيد، طويل وعايشي

سجل المدافع المحوري مباركي سفيان أول ظهور له في بطولة هذا الموسم بعد أن شارك أساسيا خلال مباراة أول أمس أمام جمعية الشلف، وهو الذي غاب عن مباراة قسنطينة بداعي العقوبة التي كانت مسلطة عليه منذ الموسم الماضي، كما بصم الثلاثي بن بلعيد أمين، طويل هواري وعايشي منير على أول مشاركة لهم هذا الموسم بعد أن دخل بن بلعيد مكان واسيني مع بداية المرحلة الثانية، عايشي مكان زرمان وطويل مكان نزواني.

جمال. ع

مصدر المقال: جمال. ع

المفردات الأساسية: , , ,