نادي بارادو – وداد تلمسان-الزيانيون في مأمورية صعبة أمام أبناء المدرسة

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تدرك الخميس بطولة الرابطة المحترفة الأولى جولتها الخامسة وفيها سيكون وداد تلمسان على موعد مع مواجهة مضيفه نادي بارادو فوق أرضية ملعب الدار البيضاء بداية من الساعة الثانية والنصف، وهي المواجهة التي تبقى صعبة ومنذ البداية للزيانيين في ظل النتائج المسجلة خلال الجولات الثلاثة الأخيرة بعد ثلاثة إنهزامات متتالية آخرها أمام شباب قسنطينة في الجولة الماضية داخل ملعب العقيد لطفي بثنائية نظيفة، وهذا أمام منافس عاد بالزاد كاملا من مقرة أمام النجم المحلي بثلاثة أهداف لواحد وهو ما يؤكد صعوبة المهمة التي تنتظره.

المهمة تبقى صعبة للغاية

هذا وتبقى مهمة وداد تلمسان اليوم أمام مضيفه نادي بارادو صعبة للغاية بالنظر لوضعية كل فريق والنتائج التي سجلها بعد مرور أربعة جولات كاملة من بداية الموسم الكروي الجديد، لكن ورغم هذا يبقى الزيانيون مطالبين بردة فعل قوية بعد النتائج المسجلة في الجولات الثلاثة الماضية وبالتالي تفادي الخسارة الرابعة على التوالي.

لم يذق طعم الإنتصار خلال الجولات الثلاثة الأخيرة

هذا ويبقى وداد تلمسان دون إنتصار طيلة الجولات الثلاثة الماضية بعد تلقيه لثلاثة هزائم متتالية أمام سريع غليزان، مولودية الجزائر وأخيرا أمام شباب قسنطينة، حيث يعود آخر فوز حققه الوداد إلى مباراة الجولة الأولى أمام نجم مقرة بالعقيد لطفي بهدف دون مقابل.

وإنهزم ذهابا وإيابا الموسم الماضي أمام بارادو

وقبيل المباراة المنتظرة بينهما اليوم فوق أرضية ملعب الدار البيضاء برسم الجولة الخامسة، وبالعودة لمباراتي الموسم الماضي بين الفريقين فقد إنهزم وداد تلمسان ذهابا بالعقيد لطفي بأربعة أهداف لواحد وإيابا بملعب الدار البيضاء بهدف.

بتيوي، بوجقجي و مزاير يقودون التشكيلة

هذا وسيقود تشكيلة وداد تلمسان اليوم أمام نادي بارادو كلا من المدير الرياضي بتيوي منير والمساعد بوجقجي أنور ومدرب الحراس مزاير هشام إضافة إلى المحضر البدني سرير إلياس بعدما كان قد قاد مدرب الرديف حوتي نور الدين مباراة شباب قسنطينة الماضية.

الطاقم الفني إستدعى 20 لاعبا ومباركي يعوض واسيني

وتحسبا لمواجهة اليوم أمام نادي بارادو، إستدعى الطاقم الفني لوداد تلمسان عشرين لاعبا على أن يتم حذف لاعبان قبل اللقاء، وهي القائمة التي عرفت تغييرا واحدا مقارنة بلقاء الجولة الماضية أمام شباب قسنطينة وهذا بتوجيه الدعوة للمدافع الأيمن مباركي رسيم مكان متوسط الميدان واسيني حسام المريض.

لكحل، مسعودي، بحراوي وواسيني يغيبون ومباركي رسيم يعود

ستعرف تشكيلة وداد تلمسان بمناسبة لقاء اليوم أمام أبناء المدرسة نادي بارادو غياب أربعة لاعبين ويتعلق الأمر بالمدافعين لكحل شمس الدين، مسعودي يوسف و بحراوي حسام المريض ومتوسط الميدان واسيني حسام المريض، بالمقابل، يعود المدافع الأيمن مباركي رسيم بعد غيابه عن مباراة الجولة الماضية أمام شباب قسنطينة.

شيراني ومباركي سيد علي في مباراة خاصة

سيجد ثنائي وداد تلمسان المدافع الأيسر شيراني يوبا والمهاجم مباركي سيد علي أنفسهما اليوم في مباراة خاصة عندما يعودان إلى ملعب الدار البيضاء بألوان الوداد لمواجهة فريقهما السابق نادي بارادو.

دافري لإدارة اللقاء

عينت اللجنة الفيدرالية للتحكيم التابعة للإتحادية الجزائرية لكرة القدم مهمة إدارة مباراة اليوم بين وداد تلمسان ومضيفه نادي بارادو إلى الحكم دافري الذي يساعده في مهامه على الأطراف كلا من مغلوط وجمعة على أن يكون علو الحكم الرابع.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,

الـأكثر قراءة هذا الأسبوع