وداد تلمسان-إقالة بوهلال والمساعد لعرابي

كمال بوهلال
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

قررت إدارة وداد تلمسان إقالة المدرب الرئيسي كمال بوهلال ومساعده لعرابي فيصل من على رأس المعارضة الفنية لفريق أبناء عاصمة الزيانيين وهو ما أكده لنا اليوم رئيس الفريق ملياني رشيد في إتصال هاتفي معه، وتأتي إقالة المدرب بعد ثلاثة جولات من بداية الموسم الكروي الجديد تمكن خلالها من تسجيل فوز واحد و إنهزامين.

سيلتقيه الخميس بالعاصمة لفسخ العقد

وحسب رئيس الوداد ملياني فإنه سيلتقي الخميس بالمدرب بوهلال بالعاصمة من أجل فسخ العقد بالتراضي.

هبري سيتولى الإشراف على الفريق

هذا وسيتولى المدرب المساعد كمال هبري رفقة المحضر البدني سرير إلياس ومدرب الحراس مزاير هشام الإشراف على تدريب الفريق إلى غاية تعيين مدرب لقيادة سفينة الوداد.

زغدود، العوفي و روابح ضمن القائمة

وحسب رئيس وداد تلمسان ملياني رشيد فإن هناك أسماء مرشحة لتدريب الوداد من بينها منير زغدود المدرب السابق لإتحاد العاصمة وشبيبة بجاية، العوفي سالم الذي سبق له تدريب جمعية وهران و روابح توفيق الذي عمل في عدة نوادي.

الوداد إستأنف تدريباته ومباراة تطبيقية أمام الرديف صبيحة الخميس

إستأنف مساء الأربعاء لاعبو فريق وداد تلمسان تدريباتهم اليومية بعد راحة يومين إستفادوا منها عقب مباراة الجولة الماضية والخسارة بهدفين أمام مولودية الجزائر وهذا إستعدادا لمواجهة الجولة الرابعة التي ستجمعه نهاية الأسبوع القادم بشباب قسنطينة فوق أرضية ملعب العقيد لطفي، حيث سيجري الفريق صبيحة الغد مباراة تطبيقية أمام الفريق الرديف الذي حقق بداية مثالية بعد تحقيقه للعلامة الكاملة.

جمال. ع