مديوني وهران-الفريق مهمش من السلطات المحلية

مديوني وهران
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يعيش فريق مديوني على وقع الأزمة المالية على غرار أغلب الأندية الجزائرية التي تعاني من غياب مصادر الأموال،فبغض النظر عن بعض الفرق المحترفة التي تملك شركات ترعاها تعاني أخرى من التسيير الهاوي و تتواجد في قسم الهواة بعضها يملك رؤساء يصرفون من مالهم الخاص و البعض ينتظر إعانات البلدية لتسيير شؤون الفرق.

يعاني فريق مديوني من أزمة مالية خانقة على غرار السنوات الفارطة و يأمل الجميع في إلتفاتة من السلطات المحلية و على رأسهم والي ولاية وهران الذي ساعد مؤخرا فريق مولودية وهران ماديا و وعد بدعم جميع الأندية الوهرانية.

كما قام هذا الأسبوع حسب مصادر مقربة من فريق أولمبي أرزيو بتسديد مبلغ الغرامة و تمت تسوية جزء من الديون و تفادى الفريق العقوبات التي كانت تنتظره بإنزاله للأقسام السفلى، سياسة فريق مديوني تغيرت هذا الموسم وتم تقليص المصاريف و فرضت الإدارة سياسة التقشف و إكتفت بمنح أجور قليلة مقارنة بالموسم الفارطة.

الرئيس شراكة صرف من ماله الخاص الكثير و اشتكى في العديد من المرات من غياب الإعانات و ينتظر الجميع إلتفاتة من السلطات المحلية و استغربت أسرة النادي التهميش الذي طال فريقهم الذي ينتمي بدوره للولاية وينتظر تجسيد وعود الوالي الذي يبقى الأمل الوحيد حاليا لمساعدة النادي الذي أصبح مهمشا حتى من الممولين و رجال الأعمال القادرين على المساعدة.

و من جانب آخر علمنا أن نور الدين بلقاسم نائب الرئيس هو من يتكفل ببعض المصاريف و ساعد شراكة في تغطية بعض التكاليف ويساعد ماديا .

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: