سريع غليزان-بوغرارة “الفوز تحقق بالإرادة وعزيمة اللاعبين”

لمين بوغرارة
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أبدى مدرب سريع غليزان لمين بوغرار سعادته الكبيرة،تحقيق فريقه لفوز ثمين ومستحق أمام الضيف وداد  تلمسان، بهدفين مقابل هدف واحد،حيث أكد الكوتش بوغرارة في حديثه بعد نهاية اللقاء، بان الفضل في كسب النقاط الثلاث وتحقيق هذا الفوز،يعود بالدرجة الأولى للاعبين الذين تحلوا بالإرادة والعزيمة الكبيرتين فوق المستطيل الأخضر،بالإضافة إلى تطبيقهم للتوجيهات والتعليمات التي قدمناه لهم،وهو ما مكننا من كسب أولى ثلاث نقاط في أول مباراة رسمية ضمن بطولة هدا الموسم.

“رغم الغيابات الكثيرة تمكنا من كسب النقاط الثلاث”

وأضاف المسؤول الأول عن العارضة الفنية لاسود مينا بوغرارة في حديثه، بأنه رغم التأخر في التحضيرات للموسم الجديد، التي انطلقت قبل أسبوعين فقط من بداية البطولة ، إلا أننا عرفنا كيف نسير أطوار المواجهة طيلة التسعين  دقيقة ، وتمكنا من السيطرة على الخصم في اغلب فترات المباراة.

وعلى الرغم من الغيابات الكثيرة سواء المستقدمين الجدد التي لكم يتم تأهيلهم لحد الأن، وكذا غياب بعض اللاعبين من الموسم الماضي، إلا أننا تحدينا كل هذه الصعاب والمشاكل، وتمكنا من دخول أرضية الملعب بعزيمة وإرادة فولاذية، التي سمحت لنا بكسب ثلاث نقاط ثمينة ومستحقة في داربي الغرب.

“أوجه رسالة بضرورة الإلتفاف حول الفريق وتسديد المستحقات”

و واصل المدرب الغليزاني حديثه بان أشباله كانوا رجالا فوق الميدان، وابهروني بالإرادة و العزيمة التي تحلوا بها طيلة التسعين دقيقة فوق الميدان ، وبعد تحقيقنا للفوز أوجه رسالة لمسيري السريع بضرورة الالتفاف حول فريقهم و إيجاد حل عاجل للمشاكل التي يعاني منها اللاعبون، والمتمثلة في عدم تسديد لهم مستحقاتهم.

حيث أكد الكوتش بأنه الآن أصبح ومن الضروري تسديد مستحقات اللاعبين من اجل المواصلة في ريتم النتائج الايجابية، وختم حديثه الآن وكما لاحظ الجميع الرابيد يملك في تشكيلته لاعبين ممتازين، وسنقول كلمتنا في بطولة هذا الموسم شريطة وقوف المسيرين مع فريقهم وتسديد مستحقات اللاعبين .

ب. إلياس

مصدر المقال: ب.إلياس

المفردات الأساسية: ,