أولمبي الشلف: تعليمات صارمة من زاوي للاعبيه تحسبًا لمباراة “الباك ” 

aso
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

 

قبل حصة الاستئناف التي أجراها الفريق أول أمس على ملعب محمد بومزراق فإن المدرب سمير زاوي اجتمع باللاعبين قبل الشروع في التدريبات ،حيث تحدث معهم لحوالي 15 دقيقة في بعض المواضيع قبل أن يشرح لهم ما سيقومون به في التدريبات خلال الأسبوع الأخير من بداية المنافسة الرسمية و من أجل كسر الروتين و الأجواء الجدية للعمل فإن المدرب سمير زاوي تبادل الأجواء المرحة مع لاعبيه ، حيث ظل يبتسم معهم و هو يتحدث معهم و هذا قبل أن يؤكد لهم أن السبيل الوحيد للنجاح و تحقيق الأهداف المسطرة هو مواصلة العمل بجدية كبيرة قبل انطلاق مباريات البطولة.

كل التعداد كان حاضرا في حصة الاستئناف

سجلت حصة الاستئناف التي جرت أمسية الأحد حضور كل التعداد وهو ما يؤكد أن اللاعبين امتثلوا بشكل كامل إلى تعليمات الطاقم الفني بقيادة سمير زاوي الذي أكد لهم رفضه للغيابات و أن من يفعل ذلك فلا يلوم إلا نفسه و هو ما يؤكد عودة الانضباط إلى النادي الشلفي.

المهاجم عليان يلتحق ويباشر التدريبات

التحق أول أمس المهاجم المستقدم مؤخرا من فريق اتحاد العاصمة سفيان عليان بتدريبات الفريق مباشرة في حصة الاستئناف ،أين تدرب مع المجموعة وريد فرض نفسه في تشكيلة المدرب زاوي .

البحث عن قلب هجوم لغلق القائمة

وبطلب من المدرب سمير زاوي ، فإن الإدارة الشلفية تريد التعاقد مع مهاجم من أجل غلق قائمة الاستقدامات ،نظرا لنقص الفعالية في هذا الخط بعدما لاحظه المدرب سمير زاوي خلال فترة التحضيرات ،وهو ما جعله يطالب من الإدارة بجلب مهاجم جاهز لغلق قائمة الاستقدامات .

الفرص الضائعة في التدريبات إنذار مسبق

ويكون المتابع للحصص التدريبية الأخيرة واللقاءات التطبيقية وحتى اللقاءات الودية التي لعبت في تربص مركز تحضير النخبة الوطنية قد لاحظ الجميع العدد الكبير من الفرص المهدرة أمام المرمى ،وإذا كان البعض يؤكد أن هذه مجرد تدريبات إلا أن الأمر يعتبر إنذارا مسبقا ورسالة مشفرة لمسؤولي  الفريق من أجل تدعيم هذا الخط بلاعبين قادرين على استغلال إنصاف الفرص وتحويلها إلي أهداف .

م.ب

مصدر المقال: خالدي