محياوي يتفق مع بلومي على فسخ العقد

unnamed
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

وافق رئيس مولودية وهران طيب محياوي على فسخ العقد بالتراضي مع المهاجم الشاب الواعد محمد بشير بلومي و حسب ما علمناه فإن للجنة منازعات رفضت شكوى اللاعب الدولي في الفئة الأقل 20 عاما و أجبر والد بلومي و الرئيس إلى الإتفاق بالتراضي.

سيحترف في إسبانيا جانفي مقبل

و جاء إصرار لخضر بلومي على فسخ العقد مع المولودية  بعد أن توصل الأسطورة مع أحد المناجرة من أجل تحويل نجله إلى نادي إسباني و يتعلق الأمر بريال سوسيدياد أو فياريال لهذا إختار فك الإرتباط  و سيواصل التدرب مع غالي معسكر و سيلعب مباريات ودية إلى غاية جانفي أين سيتم فتح السوق التحويلات الشتوية.

رفض الإحتراف في تونس و الخليج

و كان المهاجم محمد بشير بلومي قد تلقى عرضين  من النجم  الساحلي و النادي الإفريقي  وحتى فرق خليجية في  الإمارات  و قطر وحتى في السعودية لكن اللاعب الدولي في المنتخب المحلي رفض هذه العروض ويريد الإحتراف في أوروبا.

جمعية  عامة إستثنائية في 21 من هذا الشهر

قرر رئيس المجلس الإدارة طيب محياوي عقد جمعية عامة إستثنائية الخميس  21 من هذا الشهر بدون إعلان مكان انعقادها و يأمل الرجل الأول في المولودية حضور جميع مساهمين من أجل إخراج النادي من المشكل الإداري ، كما قام الرئيس بإرسال الدعوات في الآجال القانونية  حتى لا  يتحجج المساهمين حيث يتمنى محياوي  حضور الجميع و خاصة صاحب أغلبية الأسهم بلحاج أحمد بابا و سفيان بن عمر و يوسف جباري و عدم حضورهم قد يعيد  الفريق إلى نقطة  الصفر بالنظر لكون الثلاثي هما أصحاب أغلبية الأسهم في شركة المولودية ذات الأسهم.

خطاب يرفض شروط الرئيس

رفض المهاجم خطاب مجددا تخفيض راتبه و لا ينوي فسخ العقد بالتراضي على اعتبار انه مازال مرتبط بعقد ينتهي في جوان 2022 ورفض الفسخ يعني بقائه خاصة أنه يدين بسبعة أشهر و لا ينوي الرحيل من الفريق مادام أنه لا يرغب تغيير الأجواء.

م.زينو

مصدر المقال: خالدي