أولمبي الشلف-جوبا ،نار بصلة و بوسعيد يمضون و عراب يجدد

جوبا و نار بصلة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تسارعت الأحداث في بيت الشلفاوة بسرعة البرق بعد الركود الطويل ،حيث أن الإدارة الشلفية ضمت ثلاثة لاعبين دفعة واحدة وهم المهاجم نار بصلة وصانع الألعاب عقيب جوبا واللاعب السابق للشلف عبد القادر بوسعيد ،في حين أن الإدارة جددت للمدافع عراب الذي أمضى ثلاثة مواسم إضافية في انتظار صفقات أخرى في الساعات القادمة مثلما وعدت بها الإدارة أنصارها .

بوسعيد يعود بعد موسم فاشل مع سكيكدة

عاد لاعب الوسط عبد القادر بوسعيد لفريق مسقط رأسه بعد موسم فاشل مع فريق شبيبة سكيكدة الذي انتقل إليه الموسم الماضي بعد نهاية عقده مع الشلف ،حيث أن المدرب زاوي أصر على استرجاعه بعد ذهاب زميله بن زازة إلى فريق إتحاد العاصمة .

مرواني قريب من التوقيع وقدور الشريف سيلتحق

ومن جهة أخرى فإن الإدارة الشلفية في اتصالات رسمية مع العديد من اللاعبين من بينهم المهاجم السابق للشلف قدور الشريف شاكر الهداف السابق للنادي في موسم الصعود وسيمضي في الساعات القادمة مثله مثل ابن الفريق المدافع مرواني الذي قبل بالعودة لفريق مسقط رأسه والمفاوضات جارية معهما .

زاوي يطالب بتدعيمات نوعية وتوفير الإمكانات اللازمة

أكيد أن المدرب سمير زاوي لا ينوي الرحيل من الفريق الذي كونه والذي صعد معه قبل موسمين للرابطة الأولى بعدما أعاده للواجهة بعد أربعة سنوات في جحيم القسم الثاني ،حيث أنه لا يمانع البقاء ولكن لديه شروط للإدارة وهي توفير الإمكانات اللازمة والسيولة المالية وانتداب لاعبين مميزين حسب الحاجيات وهو الشرط الذي قبلت به الإدارة وبموجبه قرر البقاء.

الإدارة تؤكد أنها ستحسم ملف الإستقدامات هذا الأسبوع

ومن جهة أخرى فإن إدارة النادي الشلفي تؤكد أنها غير نائمة مثلما يتحدث البعض وتؤكد أن كل الأمور ستحل بداية من الأسبوع المقبل وهي على دراية تامة بما تفعل وتعمل حاليا على توفير كل وسائل سبل النجاح ولا خوف على الأولمبي مادامت الإدارة ساهرة على النادي .

… وتريد بقاء الركائز رفقة الشبان مع انتدابات نوعية

كما أن الإدارة غير قلقة تماما على مستقبل النادي وهي تعمل في سرية تامة وتعي جيدا ما تفعله ،حيث أنها ستقنع الركائز بالبقاء رفقة شبان المدرسة مع تدعيم التشكيلة بأربعة أو خمسة لاعبين في المستوى من أجل تكوين تشكيلة لا تقهر.

حيث أنها ستقنع الجميع بالبقاء بمن فيهم المنتهية عقودهم والتي تريد إبقائهم في الفريق وترقية العديد من الشبان الذين أبانوا عن قدرات متميزة الموسم الماضي ،لأنها تريد الاستقرار وتدعيم النادي ببعض الشبان وأصحاب الخبرة واتفقت مع المدرب زاوي على جميع الأمور التقنية وسيكون هناك الجديد بداية من الأسبوع المقبل .

م.ب