عبّر الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش عن سعادته بالتأهل إلى الدور الـ 32 من بطولة كأس العالم 2026 .وقال بيتكوفيتش بعد مباراة النمسا، التي انتهت بثلاثية لمثلها: ” كل من يشجع المنتخب الجزائري لديه الحق أن يكون سعيدا بما يقدمه هذا الفريق”.
وأضاف: ” أنا سعيد بثنائية محرز، والأهم أنه أكمل اللقاء من دون أن يتعرض لإصابة”.أما عن عدم اعتماده على الحارس لوكا زيدان في مباراة النمسا، فقال: “عدم مشاركة لوكا قرار فني بحت، جميع اللاعبين جاهزين، وأختار التشكيلة حسب طريقة لعب المنافس”.
وأشاد بيتكوفيتش بالأداء الذي يقدمه شايبي: “شايبي يقدم مستويات جيدة جدا، وآمل أن يواصل بنفس النسق “.
Post Views: 1

