جمعية وهران-عبد الحق بن شينة “الجمعية لن تسقط و مباراة تيارت ليست سهلة “

عبد الحق بن شينة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

طمأن العنصر البارز في تشكيلة جمعية وهران هذا الموسم أنصار الفريق خلال هذا الحوار بخصوص مصير المدرسة مؤكدا بأن اللاعبين واعون بحجم المسؤولية و انهم سيقدمون كل ما لديهم من اجل انقاذ النادي من  شبح السقوط ؛ مثلما أشار خريج مديوني وهران إلى صعوبة المأمورية في مباراة السبت المقبل ضد شبيبة تيارت نظرا لحاجة كل جانب لنقاط المباراة و اوضح بن شينة او أيمن كما يحلو لرفاقه مناداته سر تألقه هذا الموسم مفيدا أن ذلك راجع إلى الانضباط و العمل .

تعليقك حول الفوز المسجل ضد أولمبي المدية ؟

صراحة الفوز جاء في الوقت المناسب أمام فريق كان في المتناول بعدما فقد كل حظوظه في القسم الثاني هواة ؛ إلا أن ذلك لم يمنعنا في اخذ الأمور بجدية و عدم الدخول في فخ التساهل ؛ و هو ما ظهر فوق ارضية الميدان أين سيطرنا بالطول و العرض طيلة أطوار اللقاء .

لكن المدية ليست معيارا و المشوار لايزال صعبا اليس كذلك  ؟

أكيد و نحن كلاعبين نعلم ذلك كما ان المدرب سالم العوفي يحرص على هذا الامر و طالب منا بوضع الارجل في الارض و مواصلة العمل بجد لكني دعني أقول بأن الفوز أبعد عنا نوعا من الضغط كما أنه سمح لنا بمغادرة منطقة الخطر و لو مؤقتا و هو ما يعتبر بحافز معنوي بالنسبة لنا .

ينتظركم لقاء صعب أمام شبيبة تيارت تعليقك حول هذه المواجهة ؟

أظن انها ستكون مواجهة صعبة لكلا الطرفين كما انها مباراة داربي بحكم تاريخ و عراقة  الناديين ؛ من جهتنا سنسعى للعب من اجل العودة بنتيجة إيجابية لاننا لا نملك اي خيار غير ذلك و هذا ليس مستحيلا  في حالة توفر كل الظروف المناسبة .

هل ممكن توضيح بخصوص عبارة  الظروف المناسبة ؟

انتم تعلمون بأن مع نهاية كل الموسم تشتد المنافسة و تزيد الضغوطات و هو ما يخرج بعض المباريات عن نطاقها الرياضي ؛ كما أن الإرهاق و العقوبات تتضاعف مما يجعل غياب اللاعبين أمرا متكررا في كل جولة ناهيك عن بعض القرارات التحكيمية الخاطئة التي قد تكون فاصلة في تحديد مصير أي فريق و هو ما لا نتمناه أن  يحصل معنا في لقاءاتنا المتبقية خاصة تلك الملعوبة خارج الديار  .

كل أنصار “لازمو “باتو يثنون عليك نظرا لأدائك الجيد ما هو سر تألقك ؟

ليس هناك سر معين بل هو اجتهاد و انضباط في التدريبات حيث أسعى دوما لتقديم أفضل ما لدي في كل مباراة ألعبها ؛ و علمتني التجارب السابقة بأن العمل بهذه القاعدة وحده من سيجلب  التوفيق و النجاح.

كلمة أخيرة لأنصار جمعية وهران  ؟

بودي ان اشكرهم على وقفتهم معنا في الايام الماضية خاصة بعد زيارتنا و تحفيزنا خلال التدريبات كما اعدهم من هذا المنبر بأن جمعية وهران لن تسقط هذا الموسم و سنعمل المستحيل لإنقاذها ؛ كما أؤكد وعينا كلاعبين بحجم المسؤولية مثلما نعلم بأن المدرسة تستحق الأفضل و لنا شرف ارتداء قميصها حيث تمنينا تقديم مشوار أحسن من هذا إلا أن الظروف حالت دون ذلك .

سيدي محمد