وداد تلمسان 2  – شباب الحناية 1-الوداد يحقق الأهم قبل موقعة سعيدة

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

المرحلة الأولى من المقابلة أنهاها الفريق المحلي وداد تلمسان لصالحه بفضل هدف متوسط الميدان الهجومي بناصر أحمد في الدقيقة 17 عن طريق ضربة جزاء بعد المهاجم رحمون بن عمر.

المرحلة الثانية بدأها الوداد برأسية بناصر التي علت العارضة الأفقية بعد فتحة رحمون بعد وفي الد 52 تمكن المدافع عبد العالي من إضافة الهدف الثاني للوداد برأسية بعد ركنية بن تناح ليطالب بعدها اللاعبون بضربة جزاء بعد عرقلة المهاجم رحمون لكن الحكم أمر بمواصلة اللعب رد الشباب جاء عن طريق مخالفة بلخثير التي أخرجها المدافع عبد العالي إلى الركنية ليتمكن الزوار في الد 64 من تقليص النتيجة عن طريق سحنون إبراهيم بعد أن وجد نفسه أمام الحارس سعيدي.

بعد هذا عاد الوداد في الد 70 وفوت على نفسه فرصة إضافة الثالث عن طريق بن عمراوي الذي مرت كرته فوق العارضة بعد فتحة البديل بن فولة هذا الأخير وفي الدقيقة الاخيرة سدد كرته مرت فوق العارضة تلتها قذفة البديل مباركي محمد التي صدها الحارس الحاج لتعود إلى رحمون وبتسديدة مرت بعيدة ليعلن بعدها مباشرة الحكم عن نهاية المقابلة بفوز الوداد.

خمسة تغييرات على التشكيلة

أجرى الطاقم الفني لوداد تلمسان خمسة تغييرات على مستوى التشكيلة الأساسية التي إعتمد عليها أمس أمام شباب الحناية مقارنة بلقاء نصر السانية الأخير وهذا  بإشراكه سعيدي، بن عمراوي، بن تناح، بناصر و فرح مكان لهباب، عايشي، بلمير، حجيب وين فولة.

عايشي ولهباب تابعا المقابلة من المنصة الشرقية

تابع الثنائي الحارس لهباب و المدافع المحوري عايشي أيمن مقابلة فريقهما الوداد أمس أمام شباب الحناية من المنصة الشرفية.

ثاني مقابلة أساسية للحارس سعيدي هذا الموسم

سجل الحارس سعيدي عبد الوهاب ثاني مشاركة أساسية له هذا الموسم بعد الأولى التي كانت في منافسة كأس الجزائر في دورها الثاني والثلاثين أمام إتحاد البليدة.

مباركي محمد يعود إلى القائمة بعد غياب طويل ويشارك كبديل

عاد المهاجم مباركي محمد إلى قائمة ال 18 التي وجه لها الطاقم الفني الدعوة والمعنية لمقابلة أمس أمام شباب الحناية، والتي جاءت بعد غياب طويل حيث تعود آخر مشاركة له إلى مواجهة الجولة العاشرة أمام وفاق تيغنيف خارج الديار، حيث شارك كبديل في الد 78 مكان زميله فرح.

اول إستدعاء لغمادي وخضراوي يعود للقائمة

كما سجل المدافع غمادي عماد أول تواجد له ضمن قائمة ال18 هذا الموسم بمناسبة لقاء أمس أمام الحناية، كما عاد الحارس خضراوي عبد الإله إلى القائمة.

جمال. ع