شعيبي ينهي صياما دام شهرين عن التهديف

فارس شعيبي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

قاد لاعب الخضر فارس شعيبي فريقه آينتراخت فرانكفورت الألماني لانتصار مهم للغاية بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد أمام الضيف أوغسبورغ في الجولة الـ30 من عمر البوندسليغا، وتمكن فارس من ترك بصمته في هذه المواجهة من خلال توقيعه على الهدف الأول في الد55 ليصبح رصيده من الأهداف في الدوري هو هدفين.

كما أنه يمتلك مثلهما في دوري المؤتمر الأوروبي، ويتميز شعيبي بكونه صانع أهداف و الأرقام تتحدث عنه و هو الذي قدم في المجموع 12 تمريرة حاسمة هذا الموسم في جميع المسابقات المحلية و الأوروبية.

وبهذا الهدف يكون شعيبي قد أنهى مرحلة صيام طويلة عن التهديف استمرت لأزيد من شهرين، حيث يعود آخر هدف وقع عليه ليوم 15 فيفري الماضي و كان ذلك أمام فريق سانت غيلواز البلجيكي في دوري المؤتمر الأوروبي و ذلك ضد مواطنه الآخر محمد الأمين عمورة.

ومنذ ذلك الحين لم يصل لاعب تولوز الفرنسي لشباك الخصوم، إذ يعاني من تراجع كبير في الأداء و المستوى و هذا منذ عودته من نهائيات كأس أمم إفريقيا التي أقيمت شهر جانفي الماضي بساحل العاج، وخرج رفقة الخضر من الدور الأول، كما أنه لعب مباراة واحدة فقط كأساسي و تألق كثيرا خلالها، إلا أن الناخب الوطني السابق جمال بلماضي وضعه على مقاعد البدلاء بعدها و هذا ما أثر كثيرا على حالته المعنوية و الذهنية.

عماد.ب