أولمبي الشلف ينتفض ويحقق فوزا في غاية الأهمية    

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تمكن فريق أولمبي الشلف من تحقيق فوزا في غاية الأهمية عندما أطاح بمتذيل ترتيب البطولة واد سوف بثنائية فوق أرضية ميدانه، وهي النتيجة التي أعادت النادي للواجهة بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام شبيبة الساورة داخل الديار   ، كما أن نقاط المواجهة كانت هامة جدا لرفقاء عليان الذين عادوا لسكة الانتصارات بعد مرحلة الفراغ التي مر بها مؤخرا ، وأصبحت التشكيلة تلعب بمستوى فني مقبول عكس اللقاءات الأخيرة أين كان فيها الفريق خارج الإطار تماما ،ويجب المواصلة على نفس الروح خلال اللقاءات القادمة من أجل تحقيق انتصارات أخرى للتسلق أكثر في جدول الترتيب والابتعاد الكلي عن منطقة الخطر ومواصلة حصد النتائج الإيجابية في قادم الجولات ..

الفوز على سوف جنب النادي الدخول في دوامة

حققت التشكيلة الشلفية فوزا في غاية الأهمية أمام وادي سوف كانت بأمس الحاجة إليه ،وكان اللاعبون عند وعدهم ولعبوا مباراة في المستوى ووقفوا الند للند أمام أبناء المنافس ،حيث أن التشكيلة حققت “الديكليك ” في مرحلة هامة جدا .

الشلف تفك العقدة وتعود لمعانقة الانتصارات

تمكنت الكتيبة الشلفية من تحقيق فوزا في غاية الأهمية خارج الديار أمام إتحاد واد سوف بثنائية نظيفة بعد سلسلة من النتائج السلبية المتتالية وخلال أربعة مباريات متتالية لم يتذوق الشلفاوة طعم الانتصارات ،لذا فإنها حققت فوزا طال انتظاره .

الفوز الأول للشلفاوة خارج الديار منذ بداية البطولة

حقق الشلفاوة أمس فوزا في غاية الأهمية ونقاط مواجهة سوف مهمة جدا في حسابات البقاء قبل ثمانية جولات عن نهاية البطولة ،وضرب الشلفاوة عصفورين بحجر واحد وهو العودة لسكة الإنتصارات وكذا تحقيق أول فوز للنادي خارج الديار منذ بداية الموسم على يد فريق اتحاد واد سوف بثنائية نظيفة .

الرديف يعود لسكة الإنتصارات ويفوز بثلاثية

تمكن رديف الشلفاوة من العودة بكامل الزاد في الخرجة التي قادته لسوف لمواجهة رديف الإتحاد في المباراة التي لعبت مساء الخميس الماضي بعدما انتهت نتيجة المباراة بفوز زملاء المهاجم بن شوية بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف تداول على تسجيلها كل من بداني ،شردودي وبن شوية ،ليعود الرديف للسكة الصحيحة بعد الهزائم المتتالية خلال الجولات الماضية .

الجوارح تواجدوا بالملعب وتنقلوا رغم الظروف الصعبة

وبالرغم من الخسارة الأخيرة داخل الديار أمام شبيبة الساورة وسوء النتائج وبعد المسافة ،إلا أن الجوارح تنقلوا بقوة لواد سوف لمساندة فريقهم ورغم بعد المسافة والظروف الصعبة التي يمر بها النادي الشلفي إلا أن الجوارح أثبتوا وفائهم وتنقلوا وشجعوا لاعبيهم على العودة بنتيجة إيجابية .

م.ب