بتكوفيتش يريد خوض بعض مباريات الخضر في وهران

فلاديمير بيتكوفيتش
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تركت الزيارة الأخيرة التي قام بها الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش إلى عاصمة الغرب وهران انطباعا جيدا للغاية لديه، ولم يخف التقني البوسني إعجابه الكبير بالباهية كمدينة سياحية و تاريخية بامتياز.

كما أنه وصف مركب ميلود هدفي الذي تجول في كل أرجائه و مرافقه بأنه منشأة رياضية رائعة لا توجد حتى في بعض الدول الأوروبية، وقال بيتكوفيتش بأنه أعجب بالملعب الذي يحتوي على كل شيء، وقد تم تشييده وفقا لمعايير عالمية جعلت منه تحفة حقيقية.

وتم توجيه سؤال لبيتكوفيتش بخصوص إمكانية استقبال الخضر لبعض المباريات مستقبلا، فان الناخب الوطني كان واضحا في هذا الخصوص، وقال بأن وهران مدينة جميلة و لديها كل ما يؤهلها لأن تستقبل المنتخب الوطني.

مضيفا بأن مركب ميلود هدفي يوفر كل ظروف و شروط العمل المريح، ولهذا لم يستبعد فكرة أن تحول بعض مباريات المنتخب الوطني الأول إلى وهران، وأشار بأنه سيرى ما سيحدث في هذا الخصوص مستقبلا.

وباتت وهران في الآونة الأخيرة قطبا رياضيا احتضن الكثير من المنافسات القارية و الإقليمية على غرار ألعاب البحر الأبيض المتوسط، وكأس أمم إفريقيا للمحليين، وكذا الألعاب العربية، والعديد من المنافسان في السباحة و كرة اليد و غيرها، كما أنها احتضنت عدة مباريات ودية للمنتخب الوطني الأول في عهد الناخب الوطني السابق جمال بلماضي.

عماد.ب