شباب الحناية يحسم المحلية

شباب الحناية
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

حسم شباب الحناية المقابلة المحلية التي جمعته أمس فوق أرضية ملعبه دريسي ثاني محمد أمام ضيفه إتحاد الرمشي في إطار الجولة العشرين من عمر بطولة القسم الثالث مجموعة غرب بعد فوزه عليه بنتيجة هدفين مقابل واحد، في مقابلة كانت بمثابة الفرصة الأخيرة للشباب من أجل البقاء في سباق لعب ورقة البقاء لهذا الموسم.

ثالث فوز هذا الموسم

الفوز الذي حققه شباب الحناية أمس داخل قواعده أمام ضيفه وجاره إتحاد الرمشي بهدفين لواحد، هو الثالث في بطولة هذا الموسم بعد أن حقق الإنتصار في الجولة السادسة أمام وداد تلمسان وبعدها في الجولة السادسة عشر أمام مديوني وهران وأخيرا أمام إتحاد الرمشي في الجولة العشرين وهو ما رفع رصيده إلى إحدى عشر نقطة لكنها لم تغير من ترتيبه بما أنه بقي في المركز الأخير.

يقلص الفارق إلى خمسة عن غليزان وثمانية عن السانية، الأمير عبد القادر وبن باديس

هذا وجاء الإنتصار الذي حققه فريق شباب الحناية أمس ليقلص الفارق عن صاحب المرتبة الخامسة عشر سريع غليزان إلى خمسة نقاط كاملة وثمانية عن نصر السانية، شبيبة الأمير عبد القادر وشباب بن باديس.

المقابلة المقبلة ستكون أمام الوداد في الثاني والعشرون من الشهر الحالي

المقابلة المقبلة لفريق شباب الحناية ستكون أمام الجار وداد تلمسان بملعب العقيد لطفي والمقررة في الثاني والعشرون من الشهر الحالي بداية من الساعة الثالثة، وهو ما يعني أن الشباب سيركن للراحة بما أن البطولة ستتوقف هذا الأسبوع على أن تستأنف نشاطها في العشرين من هذا الشهر موعد إجراء لقاءات الجولة الواحدة والعشرين.

جمال. ع