وداد تلمسان-التأهل يبقى مهم قبل العودة للبطولة

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يتفرغ وداد تلمسان هذا الأسبوع لغمار منافسة كأس الجزائر بإجرائه للدور الثمن نهائي عندما يواجه مضيفه شبيبة عزازقة الناشط في بطولة القسم الثالث مجموعة وسط شرق يوم السبت، حيث سيكون الفريق الأول في عاصمة الزيانيين مطالبا بالتأهل ومواصلة المغامرة في السيدة الكأس أمام منافس يبقى مجهول لم يسبق له وأن واجهه من قبل.

وهو ما يتطلب ضرورة التحضير الجيد والتركيز الكبير خلال تدريبات هذا الأسبوع خاصة وأن الكأس تفوز ولا تلعب وهي من تحتار الفريق المتأهل، ضف إلى ذلك أن المعنويات تبقى عالية بعد الفوز الأخير المحقق في البطولة خارج الديار أمام شبيبة الأمير عبد القادر وهو عامل إضافي يبقى مهم بعد أسبوع صعب عاشه الفريق جراء مقاطعة اللاعبين للتدريبات إحتجاجا على مستحقاتهم المالية.

العودة إلى البطولة ستكون في الخامس من الشهر المقبل أمام مثالية تيغنيف

بعد مواجهة الكأس أمام شبيبة عزازقة، سيعود فريق وداد تلمسان إلى أجواء البطولة من جديد بإجرائه لمقابلة الجولة العشرين عندما يواجه مضيفه مثالية تيغنيف بملعب حساين لكحل والمقررة في الخامس من شهر أفريل المقبل وبعدها لعب المقابلة المتأخرة برسم الجولة التاسعة عشر أمام نصر السانية بالعقيد لطفي.

مطالبا بلعب مقابلة بمقابلة ومواجهة السانية مرشحة للتأجيل مرة أخرى في حال التأهل

ورغم أن المنافسة ستكون طويلة والبرمجة ستكون شاقة خاصة إذا ما تم برمجة لقاءات الدور الربع نهائي من السيدة الكأس منتصف الشهر المقبل وهو الأقرب ما يعني أن مقابلة السانية مرشحة للتأجيل إلى موعد لاحق في حال تأهل الوداد إلى الدور الربع، وهو ما يتطلب ضرورة تسيير المرحلة المقبلة بإحكام ولعب مقابلة بمقابلة وكل واحدة ولها تحضيراتها وحساباتها الخاصة.

أقل من 19 سنة يعود بالإنتصار، أقل من 17 سنة ينهزم أقل من 15 سنة يتعادل أمام مديوني وهران

خاضت الفئات الشبانية لوداد تلمسان أول أمس لقاءات الجولة الثانية عشر من عمر بطولة الشباب عندما واجهوا مضيفهم مديوني وهران بملعب الحبيب بوعقل، حيث فاز فريق فئة أقل من 19 سنة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل واحد، فيما إنهزم فئة أقل من 17 سنة بهدف دون مقابل، على أن تعادل فئة أقل من 15 سنة بنتيجة هدف في كل شبكة.

فئة أقل من 17 سنة يلعب مباراته المتأخرة أمام إتحاد بلعباس

يلعب اليوم وداد تلمسان لفئة أقل من 17 سنة مباراته المتأخرة عندما يواجه مضيفه إتحاد بلعباس لنفس الفئة بداية من الساعة الثانية والنصف بملعب الإخوة الثلاثة عماروش.

ويواجهون السبت المقبل وداد مستغانم بالإخوة الثلاثة الزرقة في الجولة الـ 13

هذا وستكون الفئات الشبانية لوداد تلمسان السبت المقبل على موعد مع إجرائهم لمباراة الجولة الثالثة عشر من عمر بطولة الشباب عندما يواجهون بملعب الإخوة الثلاثة الزرقة بتلمسان نظرائهم من وداد مستغانم، حيث تلعب المباراة الأولى والخاصة بفئة أقل من 15 سنة بداية من منتصف النهار، على أن تنطلق المباراة الثانية والخاصة بفئة أقل من 17 سنة بداية من الساعة الواحدة والنصف، فيما تلعب المباراة الثالثة والخاصة بفئة أقل من 19 سنة بداية من الساعة الثالثة والنصف.

جمال. ع