ترجي مستغانم بخطوة إضافية في هرم الريادة

ترجي مستغانم
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

خطى الترجي خطوة إضافية في مركز الصدارة في مواصلة مشوار هدف الصعود بعد الفوز الذي حققه في الجولة الماضية بمستغانم على حساب نجم القليعة بعد  تعثر ملاحقه المباشر رائد شباب القبة بميدانه أمام مستقبل وادي أسلي ما سمح لترجي مستغانم من تعميق الفارق إلى 5 نقاط مع خروج صاحب المرتبة الثالثة غالي معسكر من السباق بعد خسارته خارج قواعده أمام جمعية وهران بثنائية نظيفة

الترجي دون خطأ مع بداية الإياب

نتائج الفريق في مرحلة العودة  بعد مرور 5 جولات جد إيجابية دون تعثر يذكر بخمس إنتصارات متتالية ضد وادي اسلي ، الوداد و القليعة داخل الديار ،العبادلة ،تموشنت خارج القواعد سجل فيها 9 أهداف تلقى دفاعه إصابة واحدة .

رضا بن دريس :« حققنا فوز تعزيز الصدارة «

انتصار جديد يسمح لنا في مواصلة سلسله النتائج الإيجابية رغم درجه الحرارة المرتفعة وصيام اللاعبين الذين كانوا واعيين بالمسؤولية ، دخلنا المباراة في شوطها الأول بشكل جيد تمكنا  من تسجيل هدفين  سهل لنا المأمورية .

سيرنا المرحلة  الثانية جيدا

الشوط الثاني سيرنا أطوره جيدا طلبت من اللاعبين عدم الرجوع الى الوراء واللعب من أجل اضافه أهداف أخرى لكن  عامل الصيام والحرارة  المرتفعة جعل مردود  اللاعبين ينخفض ولا يمكننا أن نطلب منهم اكثر ، نشكرهم على الأداء والمجهودات المبذولة خلال أطوار اللقاء فوز سمح لنا من تعميق الفارق .

هدفنا المواصلة على نفس النهج

بقي عشر مقابلات “ان شاء الله نكملوها” هكذا كل لقاء بعقليه الفوز لأننا في طريق الصحيح لتحقيق الهدف المسطر منذ بداية الموسم ،  الأن نحضر لمباراة الكاس أمام نصر حسين داي نحاول  الذهاب فيها بعيدا خاصه وانها تجري في السهرة  أن تكون عرس لإسعاد الأنصار .

ولد حمو نوفل :« واجهنا منافسا ليس لديه ما يخسره «

المباراة لم تكن سهله امام منافس كان في المركز الرابع تنقل الى مستغانم بأريحيه بما انه  ضمن ورقه البقاء من جهة وكان محفز ايضا ،  كنا مركزين سجلنا هدفين ما سهل لنا المهمة.

هذه الجولة كانت في صالحنا

فوز مهم جعلنا اليوم دائما في الريادة بفارق خمس نقاط عن الملاحق  القبة   كان في الجوالات الماضية  رائدا بفارق 6 نقاط علينا بعد  بعض التعثرات ،  لكن تظافر الجهود الجميع من لاعبين مدربين وطقم فني كانت عودتنا قويه  نحن  نعمل بهدوء وفي صمت والذي يستطيع ان يلتحق بنا مرحبا به ، الحمد  لم نخيب الأنصار  على الرغم عامل الصيام وتوقيت اللقاء والحرارة الشديدة ما جعل المهمة لم تكن سهله

منافسة الكأس تبقى في المقام الثاني

الهدف الأول دائما يبقى البطولة ومنافسه الكاس  تبقى في المقام الثاني لكن طموحنا بلوغ أدوار أخرى والكأس هي التي تختار  ونحن بدورنا سنقدم كل ما لدينا لإسعاد أنصارنا .

شباح خالد :« هذا الفوز  يحفزنا  أكثر

المباراة لم تكن سهله لأننا نعرف جيدا المستوى القليعة نحن بدورنا  حضرنا أنفسنا جيدا لهذه المواجهة من كل النواحي ، تمكن من الوصول الى شباك المنافس  على  مرتين في وقت حساس  ما سهل لنا المهمة  في زمن المرحلة الثانية فوز مهم عززنا به رصيدنا في  الصدارة ، اللاعبين أدوا مقابلة جيدة والتركيز الأن على مباراة منافسة الكأس من اجل تجاوز عقبة النصرية .

 ح.رضوان