إتحاد تلمسان 3  – إتحاد الرمشي 0 -سيدي سعيد يحسم الداربي

إتحاد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

مقابلة إتحاد تلمسان أمام ضيفه إتحاد الرمشي إنطلقت متأخرة بعشر دقائق، حيث شهدت المرحلة الأولى بدايتها قوية لأصحاب الأرض حيث وفي الد 13 وبعد ركنية زناقي تمكن المدافع خالدي من إفتتاح مجال التهديف مانحا التقدم للمحليين، تلتها تسديدة عصراوي في الد 20, رد الزوار جاء في الد 22 بمخالفة فارس الكرة متجهة إلى الشباك لكن دفاع الإتحاد يخرجها من على خط المرمى منقذا الموقف.

بعد هذا غادر متوسط ميدان إتحاد الرمشي هادف فارس إضطراريا بعد إصابة على مستوى الحاجب عقب إصطدامه للاعب الإتحاد بلحاج حيث عوض بزميله شقرون لتأتي بعدها مخالفة بتاوزينة وجدت الحارس سبيح رد عليه المحليين في الد 36 بركنية زناقي ورأسية بلحاج يخرجها بلماحي برأسه من على خط العارضة الأفقية منقذا فريقه من هدف محقق.

بعد هذا فشل الزوار في تعديل الكفة بعد تباطئ لاعب الإتحاد في تحويل الفرصة لهدف وفي الوقت البذل الضائع تمكن المحليين من إضافة الهدف الثاني عن طريق زناقي قبل منتصف الملعب مستغلا خروج الحارس من مرماه.

المرحلة الثانية جاءت بدايتها للزوار بمخالفة بلماحي التي مرت جانبية ثم رأسية شنافي مرت فوق العارضة تلتها فرصة المدافع العماري الذي توغل وجها لوجه قذفته يصدها الحارس سبيح برجله على طريق حراس كرة اليد، ضغط الزوار تواصل وهذه المرة محاولة جلطي صدها الحارس، ثم مخالفة بتاوزينة التي وجدت شنافي أمام المرمى كرته جانبية ومن حسن حظ المحليين أن الحكم أعلن عن تسلل.

ليرد المحليين عن طريق زناقي الذي فوت على فريقه فرصة هدف ثالث، ثم رأسية بلحاج مرت جانبية، فيما مرت رأسية مهاجم الرمشي شنافي فوق العارضة، ليتمكن في الد 87 البديل يحياوي من كسر التسلل وجها لوجه يضيف الهدف الثالث بعد هذا حارس إتحاد تلمسان ينقذ فريقه من هدف.

ليعود زميله يحياوي مرة أخرى وجها لوجه الحارس عمارة ينقذ فريقه من هدف رابع, وآخر فرصة كانت للزوار بمخالفة إصدمت بالدفاع ليعلن بعدها الحكم عن نهاية المقابلة بفوز إتحاد تلمسان الذي حسم الداربي أمام الجار إتحاد الرمشي.

 

جمال. ع