شبيبة الأمير عبد القادر – وداد تلمسان-الزيانيون في مهمة تحقيق الفوز والبقاء في السباق

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يلعب وداد تلمسان يوم الجمعة مقابلة الجولة الثامنة عشر من عمر بطولة القسم الثالث مجموعة غرب عندما ينزل ضيفا على ملعب حبيب بوعقل بوهران بداية من الساعة الثالثة من أجل مواجهة مضيفه فريق شبيبة الأمير عبد القادر.

وهي المقابلة التي سيكون فيها الزيانيون مطالبين بضرورة العودة بنتيجة إيجابية تبقيهم في سباق التنافس على ورقة الصعود ومن تم تأكيد الفوز الأخير المحقق أمام جيل بن داود بثلاثية نظيفة، وهذا أمام منافس إنهزم الجمعة الماضية أمام شباب بن باديس بثلاثية لواحد.

الفوز سيجعل الوداد يحافظ على حظوظه في التنافس على الصعود

والأكيد أن فريق وداد تلمسان وفي حال تمكن يوم الجمعة من تحقيق نتيجة الإنتصار وهو المطلوب فإن ذلك سيجعله يحافظ على كامل حظوظه في التنافس على ورقة الصعود لهذا الموسم بالنظر لفارق النقاط الذي يفصله عن الرائد مولودية سعيدة والملاحق إتحاد الكرمة.

مباراة الذهاب لم تلعب والوداد إنهزم على البساط

مباراة الجمعة بين الفريقين هي الأولى بينهما في بطولة هذا الموسم بعد أن تم منح نقاط مقابلة الذهاب التي كانت مقررة بالعقيد لطفي لفريق سان ريمي وهو ما جعل الوداد ينهزم على البساط بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل بسبب عدم إستلام الفريق لإجازات اللاعبين.

اللاعبون قاطعوا حصة الثلاثاء

قاطع لاعبو فريق وداد تلمسان الحصة التدريبية الثانية التي كانت مبرمجة الثلاثاء بالعقيد لطفي بسبب إحتجاجهم على مستحقاتهم المالية، حيث لم يحضروا إلى الملعب، بالمقابل حضر الطاقم الفني والطبي إضافة إلى المدير الرياضي.

ينتظر عودتهم للتدريبات

هذا وحسب ما علمناه ينتظر أن يعود أمس لاعبو فريق وداد تلمسان لأجواء التدريبات مجددا بعد أن قاطعوا الحصة الثانية التي كانت مبرمجة أمس بالعقيد لطفي بسبب مستحقاتهم المالية.

أول مقابلة رسمية بين الفريقين في البطولة

هذا وتعد مقابلة الجمعة بين وداد تلمسان ومضيفه شبيبة الأمير عبد القادر هي أول مواجهة رسمية بينهما في غمار البطولة بما أنهما لم يسبق لهما وأن إلتقيا بينهما بالنظر للمستوى الذي كان ينشط فيه كل فريق.

إلتقيا في منافسة كأس الجزائر موسم 2018/2019

بالمقابل، سبق لوداد تلمسان وأن واجه مضيفه لنهار الجمعة شبيبة الأمير عبد القادر في منافسة كأس الجزائر وبالضبط في الدور الجهوي ما قبل الأخير موسم 2018/2019 وفاز حينها الوداد بأربعة أهداف دون مقابل.

التنقل الحميس صوب وهران وحصة تدريبية بملعب حبيب بوعقل

وحسب مخطط السفرية المسطر فسيشد وفد وداد تلمسان بعد ظهيرة الخميس الرحال صوب مدينة وهران التي سيقضي فيها ليلة المقابلة، على أن يخوض الفريق حصة تدريبية فوق أرضية ملعب الحبيب بوعقل.

جمال. ع