شباب الحناية  -إتحاد الكرمة- أشبال بوعزة في مهمة مفخخة خارج الديار

إتحاد الكرمة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تعود عجلة بطولة قسم ما بين الجهات للدوران هذا الجمعة و ستشهد الجولة 18 مباريات مثيرة و مصيرية خاصة في البوديوم ،أين يتنافس كل من مولودية سعيدة و إتحاد الكرمة لوحدهما على ورقة الصعود للقسم الثاني هواة وسط غرب.

فريق إتحاد الكرمة سيكون على موعد مع تنقل مفخخ لما يحل ضيفا على فريق شباب الحناية متذيل الترتيب برصيد ثمانية نقاط ،الفريق المحلي يتجه للسقوط للقسم الجهوي الأول و سيصطدم بفريق منظم سيتنقل من أجل العودة بالنقاط الثلاث على الورق الكرمة مرشح للفوز لكن كرة القدم لا تأتمن و يجب أن يبقى زملاء فيصل بن كاملة مركزين جيدا و عليهم الإستماع لنصائح المدرب.

فاهم بوعزة الذي حضر جيدا لهذه المواجهة و استغل فترة توقف البطولة لشحن بطاريات لاعبيه الذين وضعت كل الإمكانيات تحت تصرفهم ،حيث يسهر الطاقم الفني على راحتهم رفقة رجال الخفاء أمثال الرئيس الشرفي و النائب البرلماني بوشيخي الشيخ الذي لا يترك الفريق يحتاج لأي شيئ.

يسهر بنفسه على تلبية حاجيات النادي ،شأنه شأن شقيقه لطفي بوشيخي و رئيس البلدية رمزي قايد ،الجميع مجند خلف الفريق الذي سيلعب نهائيين في ظرف أسبوع ،الأول هذا الجمعة في الحناية و الثاني ضد مولودية سعيدة في قمة الجولة التاسعة عشر.

حجازي زكرياء