وداد تلمسان-عقوبة بلقاء واحد ومباراة بن داود تلعب دون جمهور

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

عاقبة لجنة الإنضباط فريق وداد تلمسان بمقابلة دون جمهور بسبب إستعمال ورمي المقذوفات على أرضية الميدان خلال مباراة الدور السادس الأخيرة من منافسة كأس الجزائر أمام شبيبة الساورة مع تغريمه بغرامة مالية قدرها أربعة ملايين سنتيم، وعليه فإن المباراة المتأخرة عن الجولة السابعة عشر من عمر بطولة القسم الثالث مجموعة غرب التي ستجمعه يوم الجمعة بالضيف جيل الصاعد بن داود بداية من الساعة الثالثة ستلعب دون حضور الجمهور كثالث إنذار يتلقاه الفريق.

الفريق يطوي صفحة الكأس ويشرع في التحضير لمواجهة بن داود

طوى فريق وداد تلمسان صفحة الكأس الأخيرة والتأهل إلى الدور الثمن نهائي من منافسة كأس الجزائر وشرع في التحضيرات الفعلية إستعدادا لمقابلة الجمعة المقبلة التي سيستضيف فيها بالعقيد لطفي الفريق الضيف جيل الصاعد بن داود بداية من الساعة الثالثة في إطار المباراة المتأخرة عن الجولة السابعة عشر.

من خلال عودة اللاعبين أمس لإستئناف تدريباتهم اليومية عقب راحة يوم واحد إستفادوا منه بعد نهاية مباراة الكأس الأخيرة أمام الساورة، وهي الحصة التي أشرف عليها الطاقم الفني المتكون من المدرب الرئيسي خريس خير الدين ومساعديه هبري كمال وبلغري ربيع إضافة إلى مدرب الحراس حبي مراد.

ثمانية لاعبين غابوا عن المران الأول

المران الأول لوداد تلمسان الذي جرى أول أمس بالعقيد لطفي إستعدادا لمواجهة الجمعة المقبلة أمام جيل الصاعد بن داود عرف غياب ثمانية لاعبين ويتعلق الأمر بغمادي، مباركي سفيان، بلمير، بن تناح، بن فولة، رحمون، مباركي محمد، كاف النمر، فيما حضرت بقية العناصر الأخرى.

الوداد سيجري أربعة حصص تدريبية قبل لقاء بن داود

هذا وسيخوض فريق وداد تلمسان خلال هذا الأسبوع أربعة حصص تدريبية إستعدادا لمقابلة الجمعة أمام جيل الصاعد بن داود بمعدل حصة واحدة في اليوم والتي كانت قد إنطلقت أول أمس الإثنين وتختتم يوم الخميس بإجراء الحصة الرابعة والأخيرة والتي سيعلن فيها الطاقم الفني عن قائمة اللاعبين الذين سيكونون معنيين بالمواجهة.

لقاءات مصغرة بين اللاعبين

الحصة التدريبية الأولى لفريق وداد تلمسان التي جرت أول أمس الإثنين، أختتمت بإجراء لقاءات مصغرة بين اللاعبين في منتصف الملعب، حيث تم تقسيم التعداد الحاضر إلى ثلاثة تشكيلات.

تغيير توقيت لقاءات الفئات الشبانية للوداد

أحدثت الرابطة الجهوية لكرة القدم تغيير على توقيت لقاءات الفئات الشبانية لوداد تلمسان بمناسبة الجولة الثانية عشر من عمر بطولة الفئات الصغرى والمواجهة التي ستجمعهم بمضيفهم مديوني وهران يوم السبت بملعب الحبيب بوعقل بوهران، حيث تلعب المباراة الأولى والخاصة بفئة أقل من 19 سنة بداية من الساعة العاشرة صباحا بعدما كانت مقررة على الساعة التاسعة.

فيما تنطلق المباراة الثانية والخاصة بفئة أقل من 17 سنة بداية من منتصف النهار بعد أن كانت مقررة أن تلعب بداية من الساعة الحادية عشر، أما المباراة الثالثة والخاصة بفئة أقل من 15 سنة فستنطلق بداية من الساعة الثانية بعدما كانت مقررة أن تلعب بداية من الساعة الواحدة.

جمال. ع