أولمبي الشلف-حجار يشدد اللهجة مع لاعبيه ويطالب بنقاط البيض      

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

بعد المباراة الماضية التي كانت فيها التشكيلة الشلفية خارج الإطار وخاصة في الشوط الثاني سيضطر المدرب الشلفي إلى تغيير العديد من الأمور في الفريق من أجل الرفع من المستوى العام للفريق قبيل المواجهة المرتقبة أمسية السبت القادم أمام مولودية البيض.

وهو ما يعيه جيدا الطاقم الفني للفريق ،حيث سطر المدرب برنامجا ثريا تحسبا لهذا اللقاء الصعب لإحداث قفزة نوعية على مستوى استعدادات اللاعبين ،كما أنه شدد اللهجة مع لاعبيه ويرفض التهاون ويطالب لاعبيه بضرورة التجند للمباراة من أجل تحقيق الفوز والعودة مجددا للسكة الصحيحة .

التقني مطالب بإحداث تغييرات على مستوى جميع الخطوط وهناك لاعبون ينتظرون الفرصة

ينتظر العديد من اللاعبين الذين لم يلعبوا كثيرا منذ بداية الموسم فرصة المشاركة على غرار بلعربي ،عاشور ، زناسني وعراب ،حيث أن التقني الشلفي مطالب باختيار اللاعبين الأكثر جاهزية لإشراكهم في التشكيلة الأساسية ،حيث أن العديد من اللاعبين يريدون المشاركة ومنحهم فرصة اللعب لفترة أطول وهو ما سيعمل عليه المدرب الذي يفكر في إحداث بعض التغييرات .

إصابة المهاجم الطوغولي ايفرا لم تأتي في وقتها

وبعدما كان المهاجم الطوغولي ايفرا في أوج عطائه مع انطلاق مرحلة العودة بتسجيله لهدف رائع أمام مولودية وهران ،جاءت الإصابة التي منعته من المشاركة في مبارتين على التوالي ومنها عانت الشلف كثيرا من الناحية الهجومية ومكانته ظهرت للعيان وغيابه أفقد توازن الفريق في هجوم الشلفاوة .

يجب نسيان الهزيمة والسعي نحو العودة بقوة مجددا

يعيش لاعبو أولمبي الشلف تحت ضغط رهيب هذه الأيام ويخشى الشلفاوة أن ينعكس هذا الأمر بشكل سلبي على الفريق ، ولهذا فإن الكل يعول على خبرة لاعبي الشلف من أجل تجاوز الظروف الحالية التي يمر بها الفريق الشلفي في انتظار ما ستسفر عنه النتيجة النهائية للمباراة .

الفوز على البيض مهم جدا قبل لقاء الكأس

بالنظر إلى التحضيرات الخاصة التي يجريها كل فريق في الآونة الأخيرة ، فإن الهدف مشترك بين الطرفين وهو الظفر بالنقاط الثلاث ،وفي ظل حاجة كل فريق لنقاط المباراة ، فإن اللقاء سيكون قويا والتشكيلة الجاهزة من جميع النواحي ستظفر بالنقاط الثلاث ،حيث أن الفوز مهم جدا من الناحية المعنوية وهذا قبل لقاء الدور السادس عشر من منافسة كأس الجمهورية أمام اتحاد بسكرة داخل الديار  .

 النقاط الثلاث بين أرجل اللاعبين

بعد أن أخفقت التشكيلة الشلفية في اللقاء السابق ،فإن مصيرها في اللقاءات المقبلة أصبح في أرجل لاعبيها لأن تحقيق نتائج إيجابية في المباريات القادمة سيكون أمرا مهما ، والبداية ستكون أمسية هذا السبت أمام مولودية البيض والفوز في المباراة سيكون جرعة أكسيجين مهمة للفريق من أجل استعادة الثقة وكذا للمواصلة بمعنويات مرتفعة ،لذا فما على اللاعبين الآن سوى العمل والمثابرة من أجل إعادة الفريق إلى الواجهة وبعدها سيكونون في موقع قوة اتجاه الإدارة والأنصار .

م.ب